country flagEnglish
0
0

اسعار الاسهم في وول ستريت تفتتح على ارتفاعات مع انتعاش عائدات السندات

2019-08-08 01:49 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 16

اسعار الاسهم في وول ستريت تفتتح على ارتفاعات مع انتعاش عائدات السندات

بدأ التداول في وول ستريت في المنطقة الخضراء يوم الخميس حيث تعافت عائدات السندات بعد يوم من التحركات المثيرة. في الأرباح ، سيقدم اوبر نتائج الريع سنوية بعد جرس الإغلاق اليوم.

مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة انخفضت بمقدار 8000 إلى 209000

ذكرت وزارة العمل الأمريكية يوم الخميس أن مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة للأسبوع المنتهي في 3 أغسطس انخفضت بمقدار 8000 مقارنة مع الرقم المنقح في الأسبوع السابق لتصل إلى 209000. بلغ المتوسط ​​المتحرك لأربعة أسابيع 212،250 ، مرتفعًا بنسبة 250 مقارنة بالمعدل المنقح في الأسبوع السابق وهو 212،000.

وكان معدل البطالة المؤمن المعدل موسميا للأسبوع المنتهي في 27 يوليو 1.2 ٪ ، دون تغيير مقارنة بالأسبوع السابق. بلغ معدل البطالة المؤمن عليها موسميا خلال الأسبوع نفسه 1،684،000 ، بانخفاض قدره 15،000 عن الرقم الأسبوعي غير المنقح. كان المتوسط ​​المتحرك لأربعة أسابيع هو 1،687،250 ، أي بانخفاض قدره 11،000 مقارنةً بمتوسط ​​الأسبوع السابق غير المقدر البالغ 1،698،250

تراجعت كرافت هاينز بنسبة 9٪ في مجال التسويق ، حيث إنها تؤخر عملية التسجيل الفصلية

تراجعت أسهم  كرافت هاينز  بأكثر من 9٪ في تداول ما قبل السوق يوم الخميس بعد أن قالت الشركة إنها تؤخر تقديمها الفصلي للربع العاشر. كشفت شركة كرافت هاينز أيضًا عن عمليات شطب بلغت قيمتها الإجمالية 1.22 مليار دولار.
  • أصدرت الشركة النتائج الأولية للنصف الأول من عام 2019 والتي أظهرت صافي مبيعاتها في فترة الستة أشهر انخفضت بنسبة 4.8 ٪ على أساس سنوي إلى 12.36 مليار دولار وهبطت ربحية السهم المخففة بنسبة 51 ٪ إلى 0.70 دولار.
صرح السيد ميجيل باتريسيو ، الرئيس التنفيذي للشركة ، "مستوى التراجع الذي شهدناه في النصف الأول من هذا العام ليس شيئًا يجب أن نجده مقبولًا للمضي قدمًا. أمامنا عمل كبير علينا لتحديد أولوياتنا الإستراتيجية وتغيير مسار أعمالنا".

افتتاحات الاسهم الامريكية


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 أغسطس

المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات أمس فشل في اختراق خط الاتجاه الهابط ثم هبطت ليكسر خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد.  وحاليا، يعيد اختبار خط الاتجاه الصاعد المكسور في الوقت الحالي ولا ننصح بالبيع حتى يتم كسر مناطق 5380 نقطة. تحليل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.