country flagEnglish
0
0

​النفط يستعيد بعض الخسائر بعد خفض أوبك و شركائها لخفض الانتاج

2019-08-08 11:21 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 20

​النفط يستعيد بعض الخسائر بعد خفض أوبك و شركائها لخفض الانتاج

استعاد النفط الخام بعض الخسائر الحادة التي تكبدها خلال الجلسة السابقة حيث ارتفعت العقود الآجلة للنفط بنسبة 2٪ يوم الخميس في الساعة 11:31 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا  ..

دعمت الأسعار الآمال بأن تفرض أوبك وغيرها من المنتجين الرئيسيين المزيد من التخفيضات في الإنتاج في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق. وفقًا لمسؤول سعودي ، كما ذكرت عدة وسائل إعلام ، فإن المملكة تجري محادثات مع المصدرين الآخرين للحد من الإنتاج من أجل وقف انخفاض أسعار النفط الخام. انخفض خام برنت إلى أدنى مستوياته في سبعة أشهر يوم الأربعاء بسبب المخاوف من الحرب التجارية والقفزة غير المتوقعة في مخزونات النفط في الولايات المتحدة ، في حين انخفض متوسط غرب تكساس الوسيط (WTI) أكثر من 5 ٪ خلال الجلسة.

انتعشت أسعار النفط يوم الخميس حيث استقر اليوان الصيني بعد أسبوع من الاضطرابات وتكهنت التكهنات بأن منتجي النفط قد يخفضوا المعروض لدعم السوق. pde  تراجعت عقود خام برنت وكذلك العقود الآجلة للخام الأمريكي بأكثر من 4 في المائة يوم الأربعاء لتصل إلى أدنى مستوياتها منذ يناير بسبب مخاوف من الركود الاقتصادي في أعقاب موجة من تخفيضات أسعار الفائدة من جميع أنحاء العالم.

على صعيد التوترات االتجارية ثبت البنك المركزي الصيني أن قيمة اليوان أضعف من 7.00 للدولار - وهي المرة الأولى منذ عقد من الزمان - لكنه لم يكن ضعيفًا كما توقع الكثيرون ، مما ساعد على تخفيف المخاوف من حرب العملة.كان هناك بعض الهتاف على جبهة البيانات حيث ارتفعت صادرات الصين 3.3 في المائة في الشهر ، مقارنة بالتوقعات بانخفاض 2 في المائة. من ناحية أخرى ، انخفضت الواردات بنسبة 5.6٪ ، أي أقل من الانخفاض المتوقع بنسبة 8.3٪.

تداولات اسعار النفط 
  • ارتفع خام برنت للتسليم في شهر أكتوبر بنسبة 2.06٪ للبيع مقابل 57.39 دولارًا  في الساعة 11:31 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا  .
  • قفز خام غرب تكساس الوسيط تسليم في شهر سبتمبر بنسبة 2.66٪ ليصل إلى 52.45 دولارًا للبرميل في الساعة 11:31 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 23 أغسطس

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات صباح أمس كسرت خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه وهبطت نحو مناطق 55.43$ ثم ارتدت نحو مناطق 56.44$. ومع فشل اختراق مناطق مقاومة 56.44$ هبطت لتكسر 55.30$ نتيجة لضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق 54.85$ التي ارتدت منها نحو مناطق 55.83$. جدير بالذكر أن، نتيجة لضعف عزم الثيران هبطت نحو مناطق 55.12$.   من خلال تحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.