country flagEnglish
0
0

تراجعت أسعار الذهب مع هدوء نسبي للمخاوف التجارية والفضة تقفز

2019-08-08 09:38 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 16

 تراجعت أسعار الذهب مع هدوء نسبي للمخاوف التجارية والفضة تقفز

 تراجعت أسعار الذهب مع هدوء نسبي للمخاوف التجارية بعد تحديد الصين السعر المرجعي اليومي عند مستوى أعلى من المتوقع، إلى جانب ارتفاع الصادارت الصينية على غير المتوقع.  من جهه اخرى ارتفعت أسعار الفضة خلال تداولات الأربعاء محققة أكبر مكاسب يومية في ثلاث سنوات وسط انخفاض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية وإقبالٍ على المعادن النفيسة كملاذ آمن.

تباين تداولات وول ستريت في جلسة ما قبل السوق ، و التركيز على توترات التجارة

كانت أسواق الأسهم في الولايات المتحدة متباينة في تداول ما قبل السوق وسط النزاع التجاري المستمر بين واشنطن وبكين. تشير البيانات الأخيرة حول الميزان التجاري الصيني إلى أن فائض صادرات البلاد مع الولايات المتحدة في يوليو انخفض بنسبة 6.5 ٪ ، بينما انخفضت وارداتها من أكبر اقتصاد في العالم بنسبة 19 ٪.

في وقت سابق ، ذكرت وسائل الإعلام أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يريد الضغط على أكبر شركات وسائل الإعلام الاجتماعية في وادي السيليكون بسبب مزاعم بأنها تحيز ضد المحافظين. بالأمس ، ألمح رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز إلى أن التباطؤ الاقتصادي العالمي قد يستدعي إجراء تخفيض آخر في سعر الفائدة.

  • كان مؤشر داو جونز الصناعي أقل بقليل ، حيث خسر 0.05 ٪ في 10:41 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
  • في حين تداول مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.26 ٪ فوق الخط الثابت في 10:41 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
  • في نفس وقت ، ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.12 ٪.


واستقر مؤشر الدولار -  الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – عند 97.51 نقطة. ارتفع اليورو بنسبة 0.20 ٪ مقابل الدولار الأمريكي ، ليتداول مقابل 1.1222 دولار في الساعة 4:40 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .

  • تراجعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.7% أو بمقدار 10.8 دولار إلى 1508.8 دولار للأوقية، في تمام الساعة 09:57 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • انخفض سعر التسليم الفوري 0.23% عند 1497.7 دولار. في تمام الساعة 09:57 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • ورتفعت العقود الآجلة للفضة تسليم سبتمبر/أيلول عند التسوية بنسبة 4.6% أو 75.1 سنت إلى 17.196 دولار للأوقية، وهي أكبر مكاسب يومية منذ السادس من سبتمبر عام 2016.


 



تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 23 أغسطس

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات صباح أمس كسرت خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه وهبطت نحو مناطق 55.43$ ثم ارتدت نحو مناطق 56.44$. ومع فشل اختراق مناطق مقاومة 56.44$ هبطت لتكسر 55.30$ نتيجة لضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق 54.85$ التي ارتدت منها نحو مناطق 55.83$. جدير بالذكر أن، نتيجة لضعف عزم الثيران هبطت نحو مناطق 55.12$.   من خلال تحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.