country flagEnglish
0
0

الأسهم الأمريكية تفتح باللون الأحمر مع انخفاض العائد على السندات

2019-08-07 05:48 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 14

الأسهم الأمريكية تفتح باللون الأحمر مع انخفاض العائد على السندات

بدأت الأسهم في وول ستريت جلسة تداول يوم الأربعاء منخفضة ، ومحو مكاسب الأمس بعد أن دعا رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى مزيد من خفض أسعار الفائدة. انخفضت عائدات السندات مع ارتفاع أسعار الديون السيادية الصادرة عن وزارة الخزانة. وفي الوقت نفسه ، أعلنت Subway عن أنها ستبدأ في تقديم منتجات بديلة للحوم من شركة Beyond Meat Inc. فازت أرباح CVS Health على تقديرات السوق حيث بلغ إجمالي الإيرادات 63.43 مليار دولار.

 محادثات سبتمبر بين الصين والولايات المتحدة لم تتأثر بالتوترات

ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست يوم الأربعاء أنه من المتوقع أن يجتمع مفاوضون من الصين والولايات المتحدة في واشنطن في سبتمبر على الرغم من تصاعد التوترات بين أكبر اقتصادين في العالم.

وفقًا لمسؤول سابق بوزارة التجارة الصينية ، فإن المحادثات "من المرجح أن تتم كما هو مخطط لها" وقد تخفف التوترات بين بكين وواشنطن. وتردد تعليقاته تلك التي أدلى بها المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو أمس.

في وقت سابق اليوم ، اتهمت الصين الولايات المتحدة بأنها وصفتها كاذبة بأنها مناور للعملة ، قائلة إن بكين ستستمر في سياساتها "الثابتة والمتسقة" في العلاقات مع اليوان.
  • انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 1.01 ٪ عند جرس الافتتاح ، وانخفض بنسبة 1.67 ٪ بعد خمس دقائق فقط. كانت شركة والت ديزني الأسوأ أداء ، حيث هبطت بنسبة 5.60 ٪.
  • انخفض مؤشر ناسنداك 100 بنسبة 1.12٪ حيث استسلم Netflix Inc. بنسبة 3.90٪.
  • خسر مؤشر اس اند بي  500 نسبة 1.02٪ في نفس الوقت ، مع تراجع شركة Devon Energy Corp بنسبة 5.28٪.

ارتفع اليورو بنسبة 0.22٪ مقابل الدولار في الساعة 9:29 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ليتداول مقابل 1.12237 دولار. تراجع الجنيه بنسبة 0.10 ٪ إلى 1.21547 $ في وقت واحد.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الفرنسي كاك 40 23 أغسطس

المؤشر الفرنسي كاك 40 خلال تداولات أمس فشل في اختراق خط الاتجاه الهابط ثم هبطت ليكسر خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق الدعم الأول.   مؤشر الأربعين الفرنسي الرئيسي يتداول في اتجاه هابط على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه كسر خط الاتجاه الصاعد.  وحاليا، يعيد اختبار خط الاتجاه الصاعد المكسور في الوقت الحالي ولا ننصح بالبيع حتى يتم كسر مناطق 5380 نقطة. تحليل…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.