country flagEnglish
0
0

تراجع الدولار مقابل العملات والصين تنفي اتهام التلاعب بالعملة

2019-08-07 12:18 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 14

تراجع الدولار مقابل العملات والصين تنفي اتهام التلاعب  بالعملة

تراجعت تداولات الدولار مقابل العملات الرئيسية وسط ترقب المستثمرين لتطور التوترات التجارية بعد نفي الصين الاتهامات التى اطلقتها الولايات المتحدة بانها تتلاعب فى قيمة عملتها المحلية .
 
الصين: تسمية المتلاعب بالعملة لا أساس لها
 
صرح المتحدث باسم ادارة الدولة للنقد الأجنبي ببكين وانغ تشون ينغ اليوم الأربعاء بأن الصين تعتقد بقوة أن الولايات المتحدة ليس لديها ما يبرر وصف الصين بأنها متلاعب بالعملة.،حيث  اتهمت الولايات المتحدة الصين بالتلاعب بعملتها ، وصرح لاري كودلو رئيس المجلس الاقتصادي الوطني للبيت الأبيض بأن تصرفات واشنطن تتماشى مع انتهاكات مجموعة العشرين ومنظمة التجارة العالمية.

أصر وانغ على أنه من غير الصحيح أن تتلاعب الصين بعملتها وأضاف أن البلاد ستستمر في سياساتها "الثابتة والمتسقة" في العلاقات مع اليوان.
  • في وقت سابق اليوم ، حددت الصين نقطة الوسط لليوان عند 6.9996 ، أي أقل مما توقعه مراقبو السوق في الولايات المتحدة وأعلى من رقم يوم الثلاثاء عند 6.9683. هذا الأسبوع 

روسيا  تطلب من الصين إعادة التركيز على سوقها وسط خلاف أمريكي

صرح وزير التنمية الاقتصادية في موسكو ماكسيم أوريشكين لوكالة تاس يوم الأربعاء أن الصين بحاجة إلى إعادة تركيز ممارساتها التجارية العالمية وبيع المزيد من منتجاتها لروسيا بدلاً من الولايات المتحدة. كما حذر من أن الاقتصاد الصيني سيعاني في المستقبل القريب بسبب الحرب التجارية مع الولايات المتحدة. صرح أوريشكين : "على عكس الشركاء الأمريكيين ، تعتبر الصين روسيا مورداً موثوقًا به لأي منتجات. فيما يتعلق بمشترياتها السابقة من الولايات المتحدة ... نتفاوض حاليًا على الزراعة وغيرها من المناطق مع شركاء صينيين مع التركيز على إعادة تركيز الصين على السوق الروسية".

أعلن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب عن فرض تعريفات على منتجات بقيمة 300 مليار دولار إضافية قادمة من الولايات المتحدة من الصين والتي من المقرر تنفيذها من 1 سبتمبر.

تداولات العملات الأساسية
  • ارتفع  الدولار  إلى مستويات  1.1198 مقابل اليورو .
  • تراجع الدولار الى مستويات  0.9748 مقابل الفرنك السويسري .
  • انخفض الدولار بنسبة 0.64% ليتداول  عند 105.77 مقابل الين .
  • مقابل الين  تراجع الجنيه بنسبة 0.92 ٪ مقابل الين ى 127.73000 ين .
  • ارتفع الدولار مقابل الجنيه الإسترليني   ليتداول عند 1.2136 دولار .
  • خسرت العملة البريطانية  0.29  ٪ مقابل اليورو  ليتداول عند 0.9230 يورو .


تحليلات ذات الصلة

تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي 23 أغسطس

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي ارتد من مناطق 1.2107 ليخترق مناطق مقاومة 1.2140 ثم استمر في الارتفاع ليخترق الضلع العلوي لنموذج مثلث متماثل كلاسيكي نتيجة لتزايد عزم الثيران. ثم اخترق منطقة مقاومة 1.2190 وواصل الزوج الارتفاع حتى مناطق 1.2272.   زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل اختراق خط الاتجاه الهابط.…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.