country flagEnglish
0
0

استقرار تداولات اسعار النفط وسط ترقب لتوترات التجارة العالمية

2019-08-07 11:36 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 18

استقرار تداولات اسعار النفط وسط ترقب لتوترات التجارة العالمية

استقرت أسعار النفط بعد الخسائر التي سجلتها الثلاثاء مع تأثير المخاوف من الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين على الطلب، ورغم تقديرات أظهرت استمرار تراجع المخزونات الأمريكية.

 في هذه الأثناء ، استمر ورود تقارير تفيد بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإدارته قاموا بتصعيد الإجراءات ضد فنزويلا يظل مؤيدًا لأسواق النفط اليوم وخسائر محدودة. وقع ترامب على أمر تنفيذي في وقت متأخر من يوم الاثنين في الولايات المتحدة يعلن فيه فرض حظر اقتصادي كامل على فنزويلا ، وتجميد جميع أصول الحكومة وحظر المعاملات مع البلاد ، ما لم يتم استثناءها على وجه التحديد.

أرامكو تربح  47 مليار دولار في النصف الأول ، حسبما يزعم المطلعون

فى اخبار اخرى أفادت "إينرجي إنتليجنس" يوم الأربعاء نقلاً عن مصادر لم تسمها على دراية بالأمر أن شركة النفط العربية السعودية أو أرامكو السعودية على وشك الإعلان عن صافي دخل يبلغ 47 مليار دولار. كان احتكار المملكة يستعد لسنوات ليتم إدراجه في البورصة ، لكن تم تأجيل القرار عدة مرات وسط اضطرابات السوق وانعدام الإرادة السياسية. في غضون ذلك ، تعرضت منشآت الشركة لهجمات صاروخية عبر الحدود من قبل المتمردين الحوثيين في اليمن.

حققت شركة النفط العملاقة أرباحاً بقيمة 224 مليار دولار العام الماضي قبل الفوائد والضرائب والإطفاء والاستهلاك (EBITDA) من إجمالي الإيرادات بلغ 355.9 مليار دولار ، مما أدى إلى تحقيق ربح قدره 111.1 مليار دولار العام الماضي.

تراجع المخزنات الامريكية

اعلن معهد البترول الأمريكي انه سجل انخفاض المخزونات التجارية للسلعة بمقدار 3.43 مليون برميل في الأيام السبعة حتى أغسطس 2. يقال إن حجم مركز الصناعة في كوشينغ ، أوكلاهوما ، انخفض بمقدار 1.6 مليون برميل. أشارت التقارير إلى أن البنزين انخفض بمقدار 1.1 مليون في حين نما ناتج التقطير بمقدار 1.2 مليون برميل في الأسبوع على الأسبوع. هذا وسوف تصدر البيانات الرسمية لاحقًا اليوم من إدارة معلومات الطاقة.


تداولات عقود النفط 
  • استقرت العقود الآجلة لخام برنت عند 58.99 دولار للبرميل، في تمام الساعة 08:53 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، عقب انخفاضها أمس بنسبة 1.4%.
  • استقرت أيضًا عقود الخام الأمريكي تسليم سبتمبر عند 53.67 دولار للبرميل، بعدما تراجعت عند تسوية الثلاثاء بنسبة 1.9%.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 23 أغسطس

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات صباح أمس كسرت خط الاتجاه الصاعد نتيجة ضغط البائعين عليه وهبطت نحو مناطق 55.43$ ثم ارتدت نحو مناطق 56.44$. ومع فشل اختراق مناطق مقاومة 56.44$ هبطت لتكسر 55.30$ نتيجة لضغط البائعين عليه واستمر في الهبوط حتى مناطق 54.85$ التي ارتدت منها نحو مناطق 55.83$. جدير بالذكر أن، نتيجة لضعف عزم الثيران هبطت نحو مناطق 55.12$.   من خلال تحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.