country flagEnglish
0
0

ارتفع الدولار وسط خطوات التصعيد المتابلدلة في الحرب التجارية

2019-08-06 04:12 pm | المصدر: News | عدد المشاهدات : 18

ارتفع الدولار وسط  خطوات التصعيد المتابلدلة في الحرب التجارية

ارتفع الدولار مقابل نظرائه الرئيسيين خلال تداولات  يوم الثلاثاء ، حيث تابع المتداولين خطوات التصعيد المتابلدلة وردود الفعل حول التوترات التجارية الامريكية الصينية .

بولارد من بنك الاحتياطي الفيدرالي يرى خفضاً آخر في سعر الفائدة هذا العام

قال جيمس بولارد رئيس بنك الاحتياط الفيدرالي في سانت لويس ، لوكالة فرانس برس يوم الثلاثاء. سيراقب البنك المركزي للولايات المتحدة تأثير الحرب التجارية مع الصين من بين قضايا أخرى في مداولات السياسة النقدية ، لكنه لا يستطيع "نقل واقعيا" موقفه "في بيئة ضربات متبادلة ،  وادعى بولارد   أن تكاليف الاقتراض "في الحي الصحيح" بعد أول خفض خلال عشر سنوات ونصف الأسبوع الماضي.

كما كشف العضو الذي يحق له  التصويت هذا العام في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أن حساباته تتفق مع خطوة قياسية أخرى أقل في المؤشر ، بمقدار 25 نقطة أساس ، حتى نهاية العام. سوف تهبط المجموعة المستهدفة للأموال الفيدرالية عند 1.75٪ إلى 2٪.

نافارو: يجب على بنك الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة بنسبة تصل إلى 100 نقطة

على جانب اخر صرح بيتر نافارو ، مدير السياسة التجارية والصناعية في البيت الأبيض ، لقناة فوكس نيوز يوم الثلاثاء أنه يتعين على مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة تخفيض تكاليف الاقتراض بحيث تكون "متوافقة" مع البنوك المركزية الكبرى الأخرى. ودعا صناع السياسة إلى خفض المؤشر بمقدار 75 نقطة أساس على الأقل قبل نهاية العام أو حتى نقطة مئوية كاملة. كانت الحركة القياسية 25 نقطة أساس منذ ديسمبر 2015 ، عندما بدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي المشي قبل تقليص مقياس الأسبوع الماضي لأول مرة منذ 11 عامًا تقريبًا.

تداولات العملات الأساسية

 
  • ارتفع  الدولار إلى مستويات  1.1199 مقابل اليورو .
  • ارتفع الدولار الى مستويات  0.9778 مقابل الفرنك السويسري .
  • ارتفع الدولار مقابل الين بنسبة 0.44% ليتداول عند 109.55 مقابل الين .
  • مقابل الين ارتفع الجنيه بنسبة 0.52 ٪ ليتداول مقابل مستويات  129.29 ين ..


تحليلات ذات الصلة

تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي 23 أغسطس

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي ارتد من مناطق 1.2107 ليخترق مناطق مقاومة 1.2140 ثم استمر في الارتفاع ليخترق الضلع العلوي لنموذج مثلث متماثل كلاسيكي نتيجة لتزايد عزم الثيران. ثم اخترق منطقة مقاومة 1.2190 وواصل الزوج الارتفاع حتى مناطق 1.2272.   زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل اختراق خط الاتجاه الهابط.…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.