country flagEnglish
0
0

مؤشر داكس ينخفض ​​أكثر من 1 في المئة مع تصاعد التوترات التجارية

2019-07-18 07:46 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 42


مؤشر داكس ينخفض ​​أكثر من 1 في المئة مع تصاعد التوترات التجارية

تراجعت اسواق الاسهم الرئيسية فى اوروبا بقيادة انخفض مؤشر داكس الألماني بأكثر من 1٪ يوم الخميس بعد أن قال رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب إن الاتحاد الأوروبي "أكثر صرامة" من الصين بشأن التجارة مع الولايات المتحدة ، ويخشى المستثمرون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الصفقة بعد تحذيرات من مسؤولي الاتحاد الأوروبي بأن المملكة المتحدة ليست مستعدة ل مثل هذا السيناريو.

عرض الاتحاد الأوروبي تجميد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لمدة 5 سنوات إلى المملكة المتحدة  

من ناحيةاخرة ذكرت تقارير انه في عام 2018 ، عرض الاتحاد الأوروبي على المملكة المتحدة تجميد مغادرة المملكة المتحدة للكتلة لمدة خمس سنوات ومحاولة التفاوض على "صفقة جديدة لأوروبا" ، كما صرح نائب رئيس الوزراء الفعلي في المملكة المتحدة ، بي بي سي في مقابلة مع بي بي سي. سيتم بثه مساء الخميس.

وقال ليدينجتون في مايو / أيار في بانوراما مراسلة بي بي سي: "أخبره أمين عام المفوضية الأوروبية مارتن سيلماير:" دعونا نرى كيف تسير الأمور ، دعنا نشارك المملكة المتحدة مع فرنسا وألمانيا ، دعونا نرى كيف يستقر الغبار ونتحدث عن ما إذا كان بإمكاننا الوصول إلى صفقة جديدة لأوروبا ". في البرنامج نفسه ذكر  أن الاتحاد الأوروبي لاحظ أن المملكة المتحدة لم تكن مستعدة لبريكسيت لا صفقة على الإطلاق ، في حين اتخذ الاتحاد الأوروبي التدابير اللازمة لضمان أن كل شيء يعمل بشكل جيد في جانبه في حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 
  • خسر مؤشر كاك 40 بنسبة 0.50 ٪ في الساعة 9:22 بتوقيت وسط أوروبا.
  • انخفض مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.48٪ في الساعة 9:22 بتوقيت وسط أوروبا.
  • كان مؤشر داكس 0.94 ٪ في المنطقة الحمراء الساعة 9:22 بتوقيت وسط أوروبا ، بقيادة انخفاض بنسبة 6.78 ٪ في أسهم SAP بعد أن سجلت الشركة أرباحها الفصلية التي كانت أقل من توقعات السوق.

على صعيد تداول العملات ارتفع اليورو بنسبة 0.12 ٪ مقابل الدولار ليذهب إلى 1.12382 في الساعة 9:26 بتوقيت وسط أوروبا. ارتفع الجنيه بنسبة 0.25 ٪ مقارنة بالعملة الأمريكية وكان عند 1.24642 ​​في (؛ 26:00 بتوقيت وسط أوروبا).


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.