country flagEnglish
0
0

انخفاض افتتاحات الأسهم الأوروبية بعد تعليقات ترامب التجارية

2019-07-17 07:37 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 60

انخفاض افتتاحات  الأسهم الأوروبية بعد تعليقات ترامب التجارية

انخفضت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الأربعاء بعد أن أثار رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب مخاوف تجارية جديدة بالقول إن واشنطن لا يزال أمامها "طريق طويل" قبل حل نزاعها التجاري مع بكين. كما حذر ترامب من أن الولايات المتحدة قد تفرض تعريفة استيراد على منتجات صينية بقيمة 325 مليار دولار إضافية. على جبهة البيانات ، ينتظر المستثمرون أرقام التضخم من منطقة اليورو والمملكة المتحدة.

بينوا كوير : نمو ضعيف متوقع في الربعين الثاني والثالث

قال عضو المجلس التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي بينوا كوير يوم الأربعاء إن توقعات النمو الاقتصادي في منطقة اليورو في "اتجاه سلبي" حيث من المتوقع أن تضعف في الربعين الثاني والثالث من العام الحالي.وأضاف الخبير الاقتصادي الفرنسي أنه على المدى المتوسط ​​، يعتبر التضخم الأساسي في منطقة اليورو في ارتفاع ، حيث سيدعمه ارتفاع الأجور وزيادة التوسع الاقتصادي والسياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي.

في الأسبوع الماضي ، قال بينوا كوير أن إشارات التضخم من الأسواق لن يتم تجاهلها من قبل البنك المركزي الأوروبي ، لكنه أشار إلى أنه لا ينبغي التركيز على "ضيق للغاية" أيضًا.

انخفضت مبيعات السيارات في الاتحاد الأوروبي بنسبة 7.8 ٪ في يونيو

على صعيد البيانات قالت رابطة مصنعي السيارات الأوروبية (ACEA) يوم الأربعاء إن تسجيل السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي انخفض بنسبة 7.8٪ في يونيو على أساس سنوي ليصل إلى 1.45 مليون. المبيعات في الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى أرقام من أيسلندا وسويسرا والنرويج ، انخفضت بنسبة 7.9 ٪ إلى 1.49 مليون خلال العام الماضي. شهدت السويد والنمسا أكبر انخفاض في التسجيلات حيث انخفضت المبيعات بنسبة 52 ٪ و 14.4 ٪ على التوالي ، مقارنة مع يونيو 2018. وانخفضت المبيعات في فرنسا بنسبة 8.4 ٪ ، وشهدت اسبانيا انخفاضا بنسبة 8.3 ٪ في التسجيلات الجديدة.

يعزى الشعور السلبي في الغالب إلى انخفاض عدد أيام العمل في شهر يونيو ، حيث كان 19 يوم عمل في عام 2019 و 21 يوم عمل في عام 2018. في فترة الستة أشهر حتى 30 يونيو ، انخفضت تسجيلات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بنسبة 3.1٪ إلى 8.18 مليون ، مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 
  • فقد مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.14 ٪ في الساعة 9:14 بتوقيت وسط أوروبا.
  • انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.19٪ في الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا .
  • انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.03 ٪ في الساعة 9:15 بتوقيت وسط أوروبا.

تم تداول اليورو دون تغيير مقابل الدولار ، حيث وصل إلى 1.2080 في الساعة 9:18 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، بينما انخفض الباوند بنسبة 0.15٪ مقارنة بالعملة الأمريكية لبيع بسعر 1.23884 في الساعة 9:19 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 22 أكتوبر

المؤشر الألماني داكس 30 خلال تداولات أمس ارتد من مناطق 12645 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق منطقة المقاومة نتيجة لتزايد الطلب عليه، ولم يقف عند هذا الحد بل استمر في الارتفاع حتى مناطق 12787 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد يدعم هذا الاتجاه اختراق مستويات مقاومة 12735 نقطة، وحاليا يعيد اختبار اختراق المقاومة الاولي ولا ننصح بالشراء حاليا وحتى نشاهد سلوك سعري إيجابي عند هذه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.