country flagEnglish
0
0

تباين اسعار الأسواق الآسيوية وسط حالة عدم اليقين التجارية

2019-07-17 05:40 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 33

تباين اسعار  الأسواق الآسيوية وسط حالة عدم اليقين التجارية

تباينت الأسواق الآسيوية يوم الأربعاء بعد أن أشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول مرة أخرى إلى أن حالة عدم اليقين بشأن الحرب التجارية وتباطؤ النمو العالمي المحتمل قد تتطلب خفض سعر الفائدة. تسببت نفس الإشارات في إنهاء وول ستريت جلسة التداول أسفل الخط الثابت بعد عدة ارتفاعات قياسية متتالية.

في غضون ذلك ، أعلن رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ دورة جديدة للاستثمار في الدولة بعد أن أظهرت أحدث البيانات أن إجمالي الناتج المحلي للبلاد قد انخفض إلى أدنى مستوى خلال 27 عامًا.

المشرعون الأمريكيون يسعى إلى فرض حظر هواوي على القانون

قدمت مجموعة من الحزبين من المشرعين الأمريكيين تشريعات تمنع الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها من التعامل مع شركة هواوي دون موافقة الكونغرس. في بيان مشترك ، قال أعضاء مجلس الشيوخ إن قانون مستقبل الجيل الخامس من الدفاع عن أمريكا سيعزز قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوضع هواوي على قائمة سوداء للتكنولوجيا لأنها "واجهة للحزب الشيوعي الصيني".

سيتجاوز هذا الإجراء الأمر التنفيذي الصادر عن الرئيس والذي يحظر أيضًا على الشركات التعامل مع شركة الاتصالات الصينية العملاقة ، ولكنه يستخدم حاليًا كورقة مساومة في المشاجرة التجارية الجارية بين واشنطن وبكين.

في أعقاب قمة مجموعة العشرين في أوساكا ، أعلن ترامب قراره بتخفيف الحظر المفروض على Huawei ، بينما بدأت وزارة التجارة الأمريكية في إصدار التراخيص التي تسمح للشركات الأمريكية ببيع المعدات إلى شركة مقرها Shenzhen.

تداولات المؤشرات الاسيوية 
  • تم تداول مؤشر شنغهاي المركب  في الساعة 4:13 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع سهم شينزن  المركب بنسبة 0.49 ٪ في نفس الوقت .
  • انخفض مؤشر هانج سانج  في هونغ كونغ بنسبة 0.37 ٪٪ في الساعة 4:12 بتوقيت وسط أوروبا.
  • انخفض مؤشر نيكي الياباني بنسبة 0.40٪ في الساعة 4:10 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. تم تداول الدولار بنسبة 0.05 ٪ مقابل الين ، ليتجه عند 108.1880 في نفس الوقت.
  • كما انخفض مؤشر  كوسبي المركب الكوري الجنوبي بنسبة 1.08٪ في 3:55 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • جرى تداول اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالي في المنطقة الخضراء ، مرتفعًا بنسبة 0.47٪ في الساعة 4:12 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.