country flagEnglish
0
0

افتتحت الاسهم الامريكية على ارتفاع ، مؤشر داو جونز عند مستوى قياسي

2019-07-16 02:06 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 29

افتتحت الاسهم الامريكية على ارتفاع  ، مؤشر داو جونز عند مستوى قياسي

بدأت سوق الأسهم الأمريكي جلسة تداول يوم الثلاثاء دون تغيير تقريبًا بعد العديد من تقارير الأرباح المهمة. سجلت كل من جونسون وجونسون وجيه بي مورغان تشيس وشركاه وويلز فارجو عائدات أعلى من المتوقع في الربع الثاني من السنة المالية ، كما فعلت جولدمان ساكس جروب ، على الرغم من انخفاض دخلها بسبب تدهور إدارة الاستثمار والخدمات المصرفية الاستثمارية.

وفي الوقت نفسه ، أعلن مكتب الإحصاء الأمريكي أن مبيعات التجزئة في البلاد ارتفعت بنسبة 0.4 ٪ في يونيو مقارنة بالشهر السابق ، في حين قال مجلس الاحتياطي الاتحادي أن الإنتاج الصناعي ظل على نفس الشهر على أساس شهري.

الإنتاج الصناعي الأمريكي لم يتغير في يونيو

لم يتغير الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة في يونيو مقارنة بالشهر السابق ، وفقًا للبيانات الصادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الثلاثاء. على أساس سنوي ، ارتفع إجمالي الإنتاج الصناعي بنسبة 1.3 ٪ مقارنة مع يونيو 2018 ، ولكن الناتج الصناعي للربع الثاني من عام 2019 انخفض بنسبة 1.2 ٪ على أساس سنوي.

ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 0.4٪ على أساس شهري ، مدفوعًا بارتفاع 3٪ في إنتاج المركبات وقطع الغيار ، في حين زاد التعدين بنسبة 0.2٪ على أساس شهري. تم تعويض الزيادات في التصنيع والتعدين بانخفاض قدره 3.6 ٪ في المرافق.

وفي الوقت نفسه ، بلغ استخدام الطاقة الإنتاجية في القطاع الصناعي في يونيو 77.9 ٪ ، بانخفاض 0.2 نقطة مئوية على أساس شهري وبنسبة 1.9 نقطة مئوية عن متوسطه على المدى الطويل.

ارتفعت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة بنسبة 0.4 ٪ في يونيو

قال مكتب الإحصاء الأمريكي في تقرير صدر يوم الثلاثاء إن التقديرات المسبقة الموسمية لمبيعات التجزئة والخدمات الغذائية لشهر يونيو في الولايات المتحدة زادت بنسبة 0.4٪ إلى 519.9 مليار دولار مقارنة بالشهر السابق. على أساس سنوي ، ارتفعت خدمات التجزئة والمواد الغذائية بنسبة 3.4 ٪.

ارتفعت مبيعات تجارة التجزئة بنسبة 0.4 ٪ في يونيو مقارنة بالشهر السابق وقفزت بنسبة 3.3 ٪ على أساس سنوي. أضافت متاجر الصحة والعناية الشخصية 5.5٪ على أساس سنوي ، في حين ارتفع تجار التجزئة من غير المتاجر بنسبة 13.4٪ مقارنة بالعام السابق.

تم تعديل بيانات مبيعات التجزئة والخدمات الغذائية لشهر مايو من الانخفاض الشهري بنسبة 0.5 ٪ إلى زيادة بنسبة 0.4 ٪.

افتتاحات الاسهم الامريكية 
  • كان مؤشر داو جونز الصناعي ثابتًا تقريبًا  حيث ارتفع بنسبة 0.02٪ فقط في الساعة 9:38 ليصل إلى أعلى مستوى خلال اليوم. زاد جولدمان أكثر من ذلك ، حيث ارتفع فوق 1 ٪.
  • انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.16 ٪ مع تراجع سهم ويسترن ديجيتال كورب بنسبة 2.79 ٪.
  • استقر مؤشر اس اند بي  500 في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، حيث انخفض سهم CarMax Inc. بنسبة 5.04٪.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.