country flagEnglish
0
0

ارتفاع تداولات الاسهم في أوروبا قبل بيانات الميزان التجاري للاتحاد الأوروبي

2019-07-16 07:53 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 27

ارتفاع تداولات الاسهم في  أوروبا قبل بيانات الميزان التجاري للاتحاد الأوروبي

ارتفعت الأسواق الأوروبية يوم الثلاثاء قبيل صدور بيانات الميزان التجاري من الاتحاد الأوروبي. وفي الوقت نفسه ، سيصوت برلمان الكتلة على ترشيح أورسولا فون دير لين ، وزيرة الدفاع المنتهية ولايتها ، ليصبح رئيس المفوضية الأوروبية القادم.

فون دير لين تدعو  إلى الوحدة ورفع الأهداف المناخية

في هجوم واضح على النزعات الحمائية على نطاق عالمي ، أخبرت أورسولا فون دير لين أعضاء البرلمان الأوروبي أنها ستناضل من أجل نظام قائم على القواعد إذا صوتوا لها لتصبح رئيسة المفوضية الأوروبية. وأكدت "علينا أن نفعل ذلك بالطريقة الأوروبية" ، وطالبت بالوحدة داخل الاتحاد الأوروبي. في كلمتها ، قالت إنها تريد أن تصبح القارة محايدة المناخ بحلول عام 2050 وأن هدف خفض الانبعاثات بنسبة 40 ٪ بحلول عام 2030 يجب تعزيزه في "نهج من خطوتين" إلى "50 ٪ إن لم يكن 55 ٪".

فون دير لين: يمكن منح المملكة المتحدة تمديد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

ستظل المملكة المتحدة حليف الاتحاد الأوروبي وشريكه وصديقه ، أورسولا فون دير لين ، التي تم تصويرها مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر ، في خطاب ألقاه يوم الثلاثاء في البرلمان الأوروبي. وقال المرشح الذي سيصبح خليفة له إن الكتلة تأسف لكنها تحترم أيضًا قرار البلاد بأن تصبح العضو الأول الذي يتركها ، واقترح منح الحكومة في لندن مزيدًا من الوقت للانسحاب إذا لزم الأمر.

وأكدت أن السلام والاستقرار في جزيرة أيرلندا هو هدف لعملية الطلاق إلى جانب الاستقرار الشامل من خلال اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. تحول وزير الدفاع الألماني المنتهية ولايته إلى مستقبل مؤسسات الاتحاد الأوروبي من خلال التأكيد على أن المواطنين بحاجة إلى أن يكون لهم رأي عادل. أكدت أنها ستعمل على تحسين النظام الانتخابي لجعله أكثر شفافية

افتتاحات الاسهم الاوروبية 

ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.16 ٪ في الساعة 9:14 بتوقيت وسط أوروبا ، حيث كانت شركات الكيماويات من بين أكبر الفائزين في المؤشر.

في لندن ، ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.11 ٪ في الساعة 9:15 بتوقيت وسط أوروبا. قفز Burberry بنسبة 6٪ في الساعة 9:08 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث ساهمت التقارير حول أرقام المبيعات الممتازة في الصين في تحقيق المكاسب بعد إصدار مجموعة جديدة من تصميم جيفنشي السابق ريكاردو تيسي.

كان مؤشر كاك 40 في فرنسا ثابتًا ، حيث تم تداوله بنسبة 0.03٪ في المنطقة الخضراء في الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. ارتفع Bouygues بنسبة 1.78٪ في الساعة 9:12 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا بعد أن قالت الشركة إنها لا تتوقع تطبيق تقنية 5G بالكامل في فرنسا قبل عام 2023.
  • تم تداول اليورو بشكل ثابت مقارنة بالدولار ، حيث انخفض بنسبة 0.02 ٪ ليصل إلى 1.12548 في الساعة 9:18 بتوقيت وسط أوروبا.
  • في الوقت نفسه ، فقد الباوند 0.18 ٪ مقابل الدولار الأمريكي ، مسجلاً 1.24940.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.