country flagEnglish
0
0

تبيان اسعار الاسهم الاسيوية عند الاغلاق و ترقب لبيانات جديدة

2019-07-16 07:13 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 37

تبيان اسعار الاسهم الاسيوية عند الاغلاق و ترقب لبيانات جديدة  

قلصت الأسهم بعض الخسائر في البورصات الآسيوية كما أظهر محضر آخر اجتماع لبنك الاحتياطي الأسترالي يوم الثلاثاء التحيز المتوقع على نطاق واسع نحو دفع تكاليف الاقتراض أكثر إلى المنطقة المنخفضة القياسية ،. صرح رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بأنه والرئيس الصيني شي جين بينغ "ليسا قريبين تمامًا الآن" كما زعم أنهما كانا من قبل ، ملمحًا إلى أن الصفقة التجارية بين البلدين قد لا يتم قريبًا.

الصين توقف JD.com من تطوير خرائط داخلية عالية الدقة 

منعت السلطات الصينية شركة JD.com Inc وشريكها Meituan Dianping من تطوير خرائط داخلية عالية الدقة ، مما أعاق خططهم لإنشاء أسطول من روبوتات التسليم ، حسبما ذكرت Caixin.

إن عملاقي التجارة الإلكترونية مسجلين قانونياً في الخارج ، في نيويورك وهونغ كونغ ، على التوالي ، ولهذا السبب يُمنعان من استخدام خوادم الخرائط الموجودة في الصين. وفقًا لمصادر مطلعة على الأمر ، يعتقد المنظمون في الولاية أن الشركات الصينية المقيمة بالخارج يمكن أن تشارك هذه المعلومات الحساسة مع شركات أجنبية أخرى.

منحت الصين تراخيص لأكثر من عشر شركات لتطوير خرائط عالية الدقة ، ولكن خمس منها فقط أطلقت خدمات رسم الخرائط الرقمية بنجاح.

بعد ارتفاعها على الإطلاق في وول ستريت ، تمتلئ التقويم مع الخطب القادمة من قبل محافظي البنوك المركزية جنبا إلى جنب مع أرباح البنوك في الولايات المتحدة والبيانات الإحصائية.

اغلاقات الاسهم الاسيوية 
  • انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.3 ٪ في الساعة 7:47 بتوقيت وسط أوروبا ،
  • خسر مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.26 ٪.
  • كان مؤشر كوسبي يتطلع إلى الانتهاء بنسبة 0.32٪ اعتبارًا من الساعة 8:02 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا
  • ارتفع مؤشر هانج سانج بنسبة 0.19٪.
  •  انخفض مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.65 ٪ في طوكيو في الساعة 2:41 بتوقيت وسط أوروبا.
  • أغلق مؤشر الأسهم الأسترالي اس اند بي  / ايه 200 أقل بنسبة 0.1 ٪ فقط
ارتفع الدولار بنسبة 0.1 ٪ ليصل إلى 108.0265 ين ياباني بيناس اكس ما ثبتت تداولات الدولار  دون تغيير عند 6.8742 يوان صيني في الخارج..


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.