country flagEnglish
0
0

افتتاح الاسهم الامريكية على ارتفاع بعد بيانات التضخم ، داو يصل إلى مستوى قياسي

2019-07-11 02:00 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 48

افتتاح الاسهم الامريكية على ارتفاع بعد بيانات التضخم  ، داو يصل إلى مستوى قياسي

بدأت أسواق الأسهم في الولايات المتحدة جلسة التداول يوم الخميس مرتفعة قبل الشهادة الثانية لرئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام لجنة مجلس النواب للخدمات المالية. يوم أمس ، أشار باول بقوة إلى أن تخفيض سعر الفائدة قد يأتي من أجل الحفاظ على التوسع الاقتصادي الحالي. على جبهة البيانات ، ذكرت وزارة العمل أن التضخم الأساسي في أسعار المستهلكين ارتفع إلى 2.1 ٪ ، في حين انخفضت مطالبات البطالة الأولية للأسبوع المنتهي في 6 يوليو بمقدار 13000.

ارتفاع تضخم أسعار المستهلك الأمريكي إلى 2.1٪

أظهر التقرير الشهري الصادر عن وزارة العمل بالولايات المتحدة نتائج متباينة فيما يتعلق بأسعار المستهلك. قالت الحكومة يوم الخميس إن المؤشر الرئيسي ارتفع بنسبة 0.1 ٪ في يونيو ، كما كان في الإصدار السابق ، ولكن ضعف مؤشر التضخم بنسبة 0.2 نقطة مئوية إلى 1.6 ٪ على نطاق سنوي. قفز المؤشر الأساسي ، الذي يستثني الغذاء والطاقة كعناصر متقلبة ، بنسبة 0.3 ٪ أو ثلاث مرات أكثر من شهر مايو والأكثر منذ يناير 2018 ، في حين أن المقياس الأساسي عزز 2.1 ٪ على أساس سنوي مقارنة مع 2 ٪ في الشهر السابق.​

ترامب يفرض عقوبات على الصين بسبب واردات النفط الإيراني

أفادت صحيفة بوليتيكو يوم الخميس أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدرس ما إذا كانت العقوبات وسيلة مناسبة للرد على الواردات الصينية من النفط الإيراني ، والتي تقول الولايات المتحدة إنها تنتهك العقوبات المفروضة على إيران. قال ثلاثة مسؤولين أمريكيين إن كبار أعضاء إدارة ترامب يتفقون على أن واردات الصين من أكثر من مليون برميل من النفط الإيراني تعد بمثابة انتهاك للعقوبات الأمريكية المفروضة على إيران ، لكن الإقرار لا يزال غير مؤكد إذا كان ينبغي عليهم الرد.

وأضاف بوليتيكو أن مصادر من وزارة الخارجية الأمريكية اقترحت السماح للصين بالحصول على النفط من إيران بدلاً من سداد استثماراتها في البلاد ، لكن "صقور الصين في مجلس الأمن القومي" تصر على ضرورة فرض المزيد من العقوبات.

في وقت سابق ، قالت الصين إنها ستواصل شراء النفط من إيران على الرغم من حقيقة أن الولايات المتحدة رفضت تمديد إعفاءها من العقوبات المفروضة على إيران. استأنفت الولايات المتحدة والصين محادثاتهما التجارية في وقت سابق من هذا الشهر عقب اجتماع الرئيس دونالد ترامب والرئيس شي جين بينغ في قمة مجموعة العشرين في أوساكا ، لكن فرض عقوبات إضافية قد يسبب المزيد من المتاعب للمحادثات التجارية والمزيد من عدم اليقين في التجارة العالمية.
  • ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.37٪ في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، مسجلاً أعلى مستوى خلال اليوم  
  • ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.20 ٪ ، مع ارتفاع سهم نيفادا. بنسبة 2.52 ٪.
  • في الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.24 ٪ ، مع ارتفاع Cigna بنسبة 11.84 ٪ في الساعة 9:46 بالتوقيت الشرقي.

كان اليورو ثابتًا أمام الدولار ليتداول عند 1.12557 في الساعة 9:40 بالتوقيت الشرقي في حين قفز الباوند البريطاني بنسبة 0.36 ٪ مقارنة بالدولار ليذهب عند 1.25495 في نفس الوقت.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 22 أكتوبر

المؤشر الألماني داكس 30 خلال تداولات أمس ارتد من مناطق 12645 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق منطقة المقاومة نتيجة لتزايد الطلب عليه، ولم يقف عند هذا الحد بل استمر في الارتفاع حتى مناطق 12787 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد يدعم هذا الاتجاه اختراق مستويات مقاومة 12735 نقطة، وحاليا يعيد اختبار اختراق المقاومة الاولي ولا ننصح بالشراء حاليا وحتى نشاهد سلوك سعري إيجابي عند هذه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.