country flagEnglish
0
0

البلاديوم ينجاوز مستويات 1600 دولار وسط ارتفاع المعادن الثمينة

2019-07-11 09:13 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 57

البلاديوم ينجاوز  مستويات 1600 دولار وسط ارتفاع المعادن الثمينة

عززت رهانات تباطؤ اقتصاد الولايات المتحدة الطلب على الملاذات الآمنة يوم الخميس بما في ذلك الذهب وفئة الأصول. تجاوزت البلاديوم 1600 دولار للأونصة للمرة الأولى منذ 22 مارس وتقترب من مستوى قياسي. عزز مجلس الاحتياطي الفيدرالي توقعاته بتخفيض سعر الفائدة في وقت لاحق من هذا الشهر ، حيث قام المستثمرون بتحليل البيانات خلال محضر من اجتماع يونيو بعد شهادة أمس من الرئيس جيروم باول في الكونغرس. وقال إن البيانات القوية في أحدث تقرير للوظائف في الولايات المتحدة لا تزال تترك حالة من عدم اليقين في التجارة والتضخم المتخلف باعتبارها "التيارات المتقاطعة" الرئيسية وألمح إلى أن إجراءات التخفيف قد تكون مبررة.

العقود الاجله لوول ستريت نرنفع  بسبب آمال خفض الفائدة

ارتفعت أسهم الولايات المتحدة في سوق ما قبل السوق يوم الخميس بعد أن ألمح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم إلى إمكانية خفض سعر الفائدة في وقت لاحق من الشهر خلال شهادته أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب يوم الأربعاء. كان المستثمرون يشعرون بالارتياح تجاه التقارير التي أشارت إلى أن البيت الأبيض يفكر في تعليق بعض العقوبات ضد كوريا الشمالية إذا وافقت الأخيرة على تفكيك مركز يونجبيون للأبحاث العلمية النووية ووقف برنامجها النووي. في أخبار أخرى ، كان من المقرر صدور البيانات الاقتصادية الأمريكية بما في ذلك مطالبات البطالة الأولية قبل جرس الافتتاح.

ارتفع اليورو بنسبة 0.20 ٪ مقابل الدولار لبيعه مقابل 1.1274 في الساعة 1029  بتوقيت وسط اوروبا .، في حين قفز الباوند البريطاني بنسبة 0.25 ٪ مقارنة بالدولار ليذهب عند 1.2536 في نفس الوقت.

انخفاض تكاليف الاقتراض يؤدي إلى انخفاض الضغط على العائد وقد يدعم نمو أسعار المستهلك ، حيث تعتبر المعادن الثمينة الدرع الأكثر تقليدية. ارتفعت السندات الحكومية المعيارية كما ارتفع الين والفرنك السويسري ، لكن الأسهم ارتفعت أيضًا قليلاً بينما انخفض الدولار.

تداولات المعادن الثمينة 
  • وصل الذهب إلى أعلى مستوى في ثمانية أيام عند 1427.12 دولارًا وارتفع بنسبة 0.33٪ إلى 1423.54 دولارًا للأوقية .
  • ارتفعت الفضة بنسبة 0.39 ٪ عند 15.29 دولار ، اعتبارًا من 10:45 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. 
  • وارتفع البلاتين بنسبة 0.55 ٪ ليصل إلى 831.52 دولار للأوقية.
  • قفز البلاديوم بنسبة 0.48 ٪ ليصل إلى 1598.49 دولار للأوقية بعد أن بلغ 1602.26 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الذهب 22 أكتوبر

  الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أمس من مناطق 1489.11$ واستمر في الارتفاع حتى فشل في اختراق المقاومة الاولي نتيجة لضعف الطلب عليه.  وهبطت أسعار المعدن النفيس من مناطق مقاومة 1493.90$ لتكسر الدعم الأول واستمرت في النزيف حتى مناطق 1480.80$.   الذهب حتى الان، نظرتنا عليه محايدة نتيجة التحرك بين اسعار 1495.85 $ وحتى اسعار 1479.48$ على الإطار الزمني ساعة. تحليل المؤشرات الفنية لسلعة المعدن الأصفر: ومؤشر…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.