country flagEnglish
0
0

تقدم الأسهم في الاتحاد الأوروبي بشكل طفيف في التعاملات المبكرة

2019-07-11 07:32 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 22

تقدم الأسهم في الاتحاد الأوروبي بشكل طفيف في التعاملات المبكرة

تم تداول الأسهم الاوروبية بشكل متواضع في المنطقة الخضراء يوم الخميس في أكبر الأسواق الأوروبية ، مما عكس تراجع الأمس ، بينما ارتفعت السندات السيادية الصادرة من ألمانيا والمملكة المتحدة أيضًا.

حافظ جيروم باول ، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة ، على الموقف يوم أمس بأن زيادة المخاطر الهبوطية قد تستدعي اتخاذ إجراء في السياسة النقدية. جيث قال باولان الاحتياطي الفيدرالي يتصرف حسب الاقتضاء للحفاظ على التوسع واكد رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول في شهادته أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب يوم الأربعاء أن البنك المركزي "سيتصرف حسب الاقتضاء" للحفاظ على التوسع الاقتصادي الحالي ، وفقًا لتصريحاته المعدة سلفًا.

على صعيد البيانات ارتفع التضخم الألماني بنسبة 0.1 نقطة مئوية إلى 1.5 ٪ الشهر الماضي ، وتحسب من خلال المنهجية الأوروبية ، مقارنة مع 1.3 ٪ من البيانات فلاش.

لتضخم الألماني يرتفع بنسبة 1.6 ٪ في يونيو

ارتفعت أسعار المستهلكين في ألمانيا بنسبة 1.6٪ في يونيو مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي ، مما يؤكد النتائج المؤقتة السابقة ، وفقًا لتقرير صادر عن مكتب الإحصاء الفيدرالي (Destatis) نُشر يوم الخميس. على أساس شهري ، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.3 ٪ عن شهر مايو.

ارتفع المؤشر المنسق لأسعار المستهلك في ألمانيا في الشهر السادس من عام 2019 بنسبة 1.5 ٪ على أساس سنوي و 0.3 ٪ على أساس شهري ، وكلاهما تجاوز التقديرات الأولية.
  • ارتفع الذهب بنسبة 0.21٪ في الساعة 9:18 بتوقيت وسط أوروبا ، متداولًا الأيدي مقابل 1.421.84 دولار للأوقية.
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.17 ٪ ليصل إلى 1.12704 دولار
  • تراجع بشكل هامشي إلى 0.89937 جنيه إسترليني.
  • كان الجنيه 0.22 ٪ فوق الخط الثابت عند 1.25316 دولار.
وصلت أسعار النفط إلى أعلى مستوى بعد أن ادعت الولايات المتحدة وبريطانيا أن فرقاطة بريطانية صدت محاولة من القوارب الإيرانية المسلحة لإعاقة ناقلة نفط في مضيق هرمز ، وبعد انخفاض أسبوعي قوي في المخزونات التجارية في الولايات المتحدة.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 
  • كان مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.21 ٪ في المنطقة الخضراء في لندن.
  • تقدم مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.19 ٪ بقيادة Fresenius ، الذي قفز بنسبة 3.1 ٪.
  • ارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي  بنسبة 0.31 ٪.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 16 أغسطس

الداو جونز الصناعي 30 هبط خلال تداولات أول أمس من مناطق 26365 نقطة نتيجة ضعف الطلب عليه بالتالي هبط ليكسر مناطق 26224 نقطة ثم كسر 260220 نقطة 25837 نقطة. وخلال تداولات أمس فشل في كسر مناطق 25619 نقطة وفشل أيضا في كسر 25387 نقطة حيث انه، ارتد من مناطق 25232 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق 25785 نقطة.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.