country flagEnglish
0
0

الأسواق الأمريكية تفتتح على ارتفاع صعودي قبل شهادة جيروم باول

2019-07-10 02:00 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 51

 الأسواق الأمريكية تفتتح على ارتفاع صعودي قبل شهادة جيروم  باول

بدأت الأسهم في وول ستريت جلسة تداول يوم الأربعاء في المنطقة الخضراء قبيل شهادة رئيس لجنة الخدمات المالية في مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة جيروم باول. في التصريحات التي أعدت قبل الشهادة ، قال باول إن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف "يتصرف حسب الاقتضاء" للحفاظ على التوسع الاقتصادي الحالي. وفي الوقت نفسه ، أعلنت وزارة التجارة أنها ستبدأ إصدار تراخيص للشركات التي تبيع المعدات لشركة هواوي

سندات الخزانة لمدة عامين ارتفاع على تقييم باول

ارتفعت أسعار ديون حكومة الولايات المتحدة على المدى القصير يوم الأربعاء ، مما يعني انخفاض العوائد ، بعد أن قرر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أن يحدد سعر الفائدة على التحرك من أجل الحفاظ على النمو الاقتصادي. أعرب عن منحنى العائد بعد تصريحات مكتوبة قبل جلسة استماع في الكونغرس ، عن قلقه إزاء ضعف وتيرة الاستثمار في الأعمال التجارية ، والتي قد يفسرها المشاركون في السوق على أنها تلميح بأن البنك المركزي سوف يخفض تكاليف الاقتراض.

وفي الوقت نفسه ، قال كبير صانعي السياسات إن الشركات "ترغب بشكل متزايد في توظيف عمال لديهم مهارات أقل وتدريبهم" وأن مكاسب الأجور كانت أكبر بالنسبة للعمال ذوي المهارات الأقل. تجدر الإشارة إلى أن وزارة الخزانة تبيع اليوم 24 مليار دولار في إعادة فتح المزاد الثاني لمدة 10 سنوات. ينتظر التجار أيضًا صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي السابق.

الهند والولايات المتحدة تعقدان محادثات تجارية في نيودلهي يوم 12 يوليو

ذكرت وسائل اعلام محلية يوم الاربعاء ان الهند والولايات المتحدة ستجريان محادثات تجارية في نيودلهي يوم الجمعة. سيكون الهدف من المحادثات هو حل النزاع التجاري بين البلدين. ولم تقدم تفاصيل عن من سيحضر المفاوضات من كلا الجانبين.

تؤكد الأخبار التقارير السابقة التي ذكرت أن المسؤولين الهنود سيلتقون بنظرائهم من الولايات المتحدة وكذلك الاتحاد الأوروبي لمناقشة التجارة. كما أنها تأتي بعد يوم من تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الهند لفرضها الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية.

افتتاحات الاسهم الامريكية 

انخفض الدولار بنسبة 0.37 ٪ مقابل اليورو في الساعة 9:29 صباحا بتوقيت جرينتش ليتداول عند 0.88889 يورو. في الوقت نفسه ، انخفض الدولار بنسبة 0.39 ٪ مقابل الجنيه البريطاني إلى 0.79916 جنيه إسترليني.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 22 أكتوبر

المؤشر الألماني داكس 30 خلال تداولات أمس ارتد من مناطق 12645 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق منطقة المقاومة نتيجة لتزايد الطلب عليه، ولم يقف عند هذا الحد بل استمر في الارتفاع حتى مناطق 12787 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد يدعم هذا الاتجاه اختراق مستويات مقاومة 12735 نقطة، وحاليا يعيد اختبار اختراق المقاومة الاولي ولا ننصح بالشراء حاليا وحتى نشاهد سلوك سعري إيجابي عند هذه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.