country flagEnglish
0
0

​ النفط يقفز بنسبة 2 في المئة مع انخفاض المخزونات الأمريكية

2019-07-10 12:12 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 55

​ النفط يقفز بنسبة  2 في المئة مع انخفاض المخزونات الأمريكية

قفزت العقود الآجلة للنفط الخام بنسبة 2 ٪ يوم الأربعاء ، ممتدة مكاسبها في وقت سابق من الجلسة ووصلت إلى أعلى مستوياتها في أسبوع بعد أن أظهرت بيانات خاصة أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة انخفضت أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي.

حيث ارتفعت أسعار النفط بشكل حاد يوم الأربعاء بعد أن أعلن المعهد الأمريكي للبترول (API) عن سحب ضخم لمخزون النفط الخام وأخلى كبار المنتجين الأمريكيين منصات في خليج المكسيك قبل عاصفة تختمر. يوم الثلاثاء ، قال معهد البترول الأمريكي (API) أن مخزونات النفط في البلاد تراجعت بمقدار 8.1 مليون برميل. من المقرر أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) بيانات مخزونات النفط الأسبوعية الرسمية في وقت لاحق اليوم.

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها عن الطاقة على المدى القصير يوم الثلاثاء ، إن إنتاج النفط الأمريكي سيواصل تحطيم سجلات الإنتاج إلى عام 2020 ، لكنه قد ينمو بمعدل أبطأ مما كان متوقعًا في السابق. وفي الوقت نفسه ، قد يصبح الاضطراب المداري عاصفة في وقت لاحق يوم الأربعاء أو الخميس ، حسبما قال المركز الوطني للإعصار في وقت مبكر من يوم الأربعاء. في احتمال أن تصبح عاصفة مسمى ، سوف يطلق عليها العاصفة الاستوائية باري.

روحاني: المملكة المتحدة تخلق حالة من عدم الأمان من خلال الاستيلاء على ناقلة النفط

في اخبار اخرى اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني المملكة المتحدة يوم الأربعاء بخلق "انعدام الأمن" باحتجاز ناقلة نفط إيرانية وحذر لندن من أنها ستواجه "عواقب" بسبب تحركها "الغبي". في الأسبوع الماضي ، استولت المملكة المتحدة على السفينة الإيرانية ، مدعية أنها في طريقها لنقل النفط إلى مصفاة سورية تخضع لعقوبات الاتحاد الأوروبي ، لكن طهران أصرت على أن الناقلة لن تذهب إلى سوريا وتطالب بريطانيا "بالإفراج الفوري" عن السفينة. .

انتقد روحاني الولايات المتحدة أيضاً لطلبها عقد اجتماع لمجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية وسط تعليق طهران الجزئي لالتزاماتها بموجب خطة العمل الشاملة المشتركة. وصف الرئيس الإيراني خطوة واشنطن بأنها "سخيفة" لأنها انسحبت من الصفقة النووية قبل أكثر من عام.

تداولات النفط 
  • ارتفع مؤشر برنت الدولي للتسليم في سبتمبر بنسبة 1.96 ٪ ليتم بيعه بسعر 65.52 دولارًا للبرميل في الساعة 6:30  بتوقيت بتوقيت وسط اوروبا .
  • صعد غرب تكساس الوسيط (WTI) بنسبة 2.23 ٪ ليسجل 59.26 دولار  في الساعة 12:30  بتوقيت وسط اوروبا .


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 18 أكتوبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي منذ تداولات الجلسة الاسيوية أمس وحتى تعاملات وال استريت أمس فشل في كسر الدعم الأول ومع تدخل القوة الشرائية. ارتد الذهب الأسود ليخترق مناطق مقاومة 53.44$ وأنهت نظرتنا المحايدة عليها واستمرت في الارتفاع حتى مناطق المقاومة الاولي التي لمستها صباح اليوم.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، يتداول من خلال اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه اختراق قمة 53.79$، وحاليا ننصح بانتظار اختراق…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.