country flagEnglish
0
0

ارتفاع الجنيه الاسترليني بعد بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي

2019-07-10 09:55 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 20

ارتفاع الجنيه الاسترليني بعد بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي

ارتفعت تداولات الباوند مقابل العملات الرئيسية بعد مجموعة من البيانات التى صدرت خلال فترة التداولات الاوروبية يوم الاربعاء كان ابرزها ارتفاع نمو الناتج المحلي الإجمالي في ثلاثة اشهر حتى مايو 2019

نمو الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة بنسبة 0.3 ٪ في الربع حتى مايو

ارتفع الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة بنسبة 0.3 ٪ في الربع حتى مايو مقارنة مع فترة الثلاثة أشهر السابقة ، وفقا لتقديرات شهرية أصدرها مكتب الإحصاءات الوطنية في البلاد يوم الأربعاء. يمثل هذا الرقم تباطؤًا من النمو المنقح البالغ 0.4٪ المسجل في الأشهر الثلاثة حتى أبريل. على أساس شهري ، نما الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.3 ٪ في مايو.

نما الناتج المحلي الإجمالي بشكل معتدل في الأشهر الثلاثة الأخيرة ، مع قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتجارة التجزئة. وعلى الرغم من هذا ، كان هناك تباطؤ طويل الأجل في قطاع الخدمات الذي يهيمن عليه كثيرًا منذ صيف 2018
  • بلغ النمو الفصلي في كل من قطاع الخدمات وقطاع الإنتاج 0.3 ٪ ، مع نمو التعدين والمحاجر بنسبة 1.6 ٪ ونمو الصناعات التحويلية تباطأ إلى 0.1 ٪.

ارتفع الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة بنسبة 1.4 ٪ في مايو

ارتفع الناتج الصناعي في المملكة المتحدة بنسبة 1.4 ٪ في مايو مقارنة بالشهر السابق بسبب الارتفاع من جميع القطاعات الرئيسية الأربعة ، حسبما ذكر مكتب الإحصاء الوطني في البلاد في بيان صدر يوم الأربعاء. يتبع أحدث تقرير انخفاضًا كبيرًا بنسبة 2.9٪ في الإنتاج شهريًا في شهر أبريل ، مع اعتبار التصنيع أكبر مساهم تصاعدي.

ارتفع إنتاج الإنتاج بنسبة 0.3 ٪ للأشهر الثلاثة حتى مايو 2019 ، مقارنة مع الأشهر الثلاثة السابقة. وتمثل هذه النتيجة الزيادة الرابعة على التوالي التي تبلغ ثلاثة أشهر في إنتاج الإنتاج منذ بداية العام ، حيث أصبح التعدين واستغلال المحاجر ، بالإضافة إلى استخراج النفط والغاز أكبر المساهمين الصافيين في إجمالي مكاسب الإنتاج. خلال نفس الإطار الزمني ، سجل إنتاج معدات النقل أكبر انخفاض.
  • ارتفع إجمالي إنتاج الإنتاج خلال الأشهر الثلاثة حتى مايو 2019 بنسبة 0.4 ٪ مقارنة على أساس سنوي.

انخفض العجز التجاري البريطاني بمقدار 4.6 مليار جنيه إسترليني في مايو إلى 12.6 مليار جنيه إسترليني

قال مكتب الإحصاءات الوطنية في تقرير نشر يوم الجمعة إن العجز التجاري الإجمالي للمملكة المتحدة انخفض بمقدار 4.6 مليار جنيه إسترليني في الأشهر الثلاثة المنتهية في مايو ليصل إلى 12.6 مليار جنيه إسترليني. وقد ساعدت هذه الخطوة أقل الواردات في المواد الكيميائية والآلات والمعدات.

في الأشهر الثلاثة حتى مايو ، تقلص العجز في تجارة السلع إلى 39.7 مليار جنيه إسترليني من 44.3 مليار جنيه إسترليني في الربع السابق. انخفضت واردات السلع بمقدار 3.9 مليار جنيه إسترليني إلى 128.9 مليار جنيه إسترليني

بينما ارتفعت صادرات السلع 0.7 مليار جنيه إسترليني إلى 89.2 مليار جنيه إسترليني. ظل ميزان التجارة في الخدمات على حاله مقارنة بالأشهر الثلاثة السابقة حيث بقي عند 27.1 مليار جنيه إسترليني.
  • ارتفع إجمالي العجز التجاري في المملكة المتحدة بمقدار 20.6 مليار جنيه إسترليني إلى 46.2 مليار جنيه إسترليني في مايو على أساس سنوي.
  • ارتفع العجز في السلع بمقدار 15.7 مليار جنيه إسترليني إلى 153.5 مليار جنيه إسترليني وكان فائض الخدمات أقل 4.9 مليار جنيه إسترليني إلى 107.3 مليار جنيه إسترليني.

تداولات الجنيه الاسترليني 
 
  • ارتفع الجنيه الاسترليني إلى 1.2485 مقابل الدولار ، بعد ان وصل الى ادني مستوياته خلال 2019  .
  • ارتفع الجنيه من أدنى مستوى أسبوعي عند 135.95 مقابل الين .
  • تراجع الجنيه الاسترليني إلى 1.2375 مقابل الفرنك.  .
  • سجلت العملة البريطانية أدنى مستوى في سته اشهر  عند 0.8989 مقابل اليورو .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 19 يوليو

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي استمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1243 التي حققها خلال تداولات الجلسة الأوروبية ونتيجة لضعف الطلب عليه هبط ليكسر مناطق 1.1225. وخلال تداولات منتصف اليوم ارتد من مناطق 1.1205 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1281 التي حققها صباح اليوم.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة من الضعف نتيجة فشل اختراق منطقة المقاومة الاولي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.