country flagEnglish
0
0

تراجع الذهب قبيل استكمال شهادة باول و محضر الاحتياطي الفيدرالي

2019-07-10 08:31 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 16

تراجع الذهب قبيل استكمال شهادة باول و محضر الاحتياطي الفيدرالي

تراجعت أسعار الذهب دون مستوى 1400 دولار، في ظل ترقب تطورات تجارية بين واشنطن وبكين وانتظار دلائل عن القرار المقبل بشأن الفائدة الأمريكية والتي قد تتضح من شهادة رئيس البنك "جيروم باول" أمام الكونجرس على مدار اليوم والغد.  حيث من المقرر أيضًا صدور محضر الاجتماع الأخير للاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق الأربعاء، وهو ما سيتابعه المستثمرون أيضًا في محاولة لمعرفة رؤية المسؤولين بالبنك لمسار الفائدة.

 الأسهم الأمريكية تتراجع قبل تقديم شهادة باول

تراجعت أسهم الولايات المتحدة في سوق ما قبل السوق يوم الأربعاء حيث ينتظر المستثمرون شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب المقرر عقدها في وقت لاحق من اليوم.

وفي الوقت نفسه ، تراجعت المخاوف من الحرب التجارية قليلاً حيث استأنفت الولايات المتحدة والصين المفاوضات التجارية مع ما وصفه كبير المستشارين الاقتصاديين للبيت الأبيض لاري كودلو بأنه مناقشات "بناءة". تحدث الممثل التجاري للولايات المتحدة روبرت لايتيزر ووزير الخزانة ستيف منوشين مع نائب رئيس مجلس الدولة الصيني ليو خه في اتصال هاتفي في وقت سابق اليوم ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام يوم الثلاثاء نقلاً عن مصدر مطلع على الموضوع.

وتحدث المسئولان الامريكيان مع ليو ووزير التجارة تشونغ شان "لمواصلة المفاوضات الرامية إلى حل النزاعات التجارية العالقة" ، وفقًا لمسؤول أمريكي. وأضاف المسؤول أن الجانبين سيواصلان المحادثات "حسب الاقتضاء".

مراقبو السوق أيضًا الأرباح من بيبسي  وانتظاروا بيانات مخزونات الجملة.
  • خسر مؤشر داو جونز نسبة 0.12 ٪ قبل الساعة 10:04 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا .
  • وانخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.15 ٪ .
  • وكان مؤشر اس اند بي  500 منخفضًا بنسبة 0.16 ٪ في نفس الوقت. تراجعت ليفي شتراوس بنسبة 7.61 ٪ في تداولات ما قبل السوق بعد تحقيق أرباح في الربع الثاني أسوأ من المتوقع.

واستقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – عند 97.5 نقطة.ارتفع اليورو بنسبة 0.12 ٪ مقابل الدولار لبيعه مقابل 1.1222 في الساعة 10:10 صباحًا بتوقيت وسط اوروبا ..

تداولات المعدن الثمين 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 19 يوليو

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي اثناء تداولات مساء أمس فشل في اختراق مناطق 57.23$ بالتالي هبط ليكسر مناطق 56.44$ واستمر في الهبوط حتى مناطق 54.74$.   من خلال تحليل النفط نجد انه، يتداول في اتجاه هابط لايزال يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مناطق 55.30$ على الفاصل الزمني ساعة. وأيضا يضعفه حدوث ارتداد طال مناطق 0.236 فيبوناتشي موجة سابقة. تحليل المؤشرات الفنية لسلعة البترول:   ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.