country flagEnglish
0
0

افتتاح الاسهم الاوروبية على تراجع قبيل بيانات من منطقة اليورو

2019-07-10 07:40 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 48

افتتاحا الاسهم الاوروبية على تراجع قبيل بيانات من منطقة اليورو

افتتحت مؤشرات الأسهم الأوروبية الرئيسية منخفضة يوم الأربعاء قبل شهادة جيروم باول رئيس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة ، والتي قد تلمح إلى القرار المستقبلي بشأن خفض سعر الفائدة.

في وقت سابق ، حذرت فيتش من أن الاحتكاك بين إيطاليا والاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالإطار المالي قد يعاود الظهور في المستقبل ، في حين أن كبير الاقتصاديين الجدد في البنك المركزي الأوروبي فيليب لان تجاهل احتمال حدوث ركود داخل منطقة اليورو.

سيتم نشر بيانات حول الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة والناتج المحلي الإجمالي والميزان التجاري خلال الجلسة.

خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق سيكون له اثر اقتصاد أسوأ على ايرلندا من المملكة المتحدة   

على الصعيد البريطاني ادعى وزير بريطانيا للمملكة المتحدة ستيفن باركلي أن تأثير مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي دون اتفاق سيكون أكبر بالنسبة للاقتصاد الأيرلندي أكثر من تأثيره على المملكة المتحدة. بعد اجتماع مع ميشيل بارنييه كبير المفاوضين في الاتحاد الأوروبي ، قال باركلي إن "الاتحاد الأوروبي يدرك أيضًا أنه لا توجد صفقة في مصلحة أي من الجانبين" وأن على المملكة المتحدة وإيرلندا إيجاد حل لتجنب هذا السيناريو بالإضافة إلى وجود حدود صعبة بين الدولتان.

"ستكون نتيجة عدم التوصل إلى اتفاق ضارًا جدًا بأيرلندا. إذا نظرنا ، على سبيل المثال ، فإن 40 في المائة من صادراتها تمر عبر دوفر. لذلك عندما قرأت حسابات تقول أنه ستكون هناك طوابير في دوفر ، فلن تكون هناك قوائم انتظار مع السلع في المملكة المتحدة ، وسوف تكون أيضا قوائم الانتظار مع 40 في المئة من الصادرات الايرلندية في "، جادل باركلي.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 
  • تقلص مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.14 ٪ بعد وقت قصير من جرس الافتتاح ، متأثرًا بانخفاض سهم مايكرو فوكس انترناشيونال  بنسبة 2.27٪.
  • انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.18 ٪ مع اعتبار أديداس إيه جي وإي أون سي أسوأ مكوناته ، حيث خسروا 0.76 ٪ و 0.65 ٪ على التوالي.
  • كان مؤشر كاك 40 الفرنسي عند 0.17٪ في المنطقة السلبية حيث واصل Legrand الانخفاض ، حيث فقد 0.86٪ بعد قرع جرس الافتتاح.

ارتفع اليورو بنسبة 0.18 ٪ ليصل إلى 1.12018 دولار في الساعة 5:46 بتوقيت وسط أوروبا. عزز الجنيه 0.28 ٪ ليصل إلى 1.26934 دولار. تداول النفط في المنطقة الحمراء ولكن أعلى مستوياته يوم أمس ، غير مرئي منذ شهر مارس.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 22 أكتوبر

المؤشر الألماني داكس 30 خلال تداولات أمس ارتد من مناطق 12645 نقطة واستمر في الارتفاع ليخترق منطقة المقاومة نتيجة لتزايد الطلب عليه، ولم يقف عند هذا الحد بل استمر في الارتفاع حتى مناطق 12787 نقطة.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول من خلال اتجاه صاعد يدعم هذا الاتجاه اختراق مستويات مقاومة 12735 نقطة، وحاليا يعيد اختبار اختراق المقاومة الاولي ولا ننصح بالشراء حاليا وحتى نشاهد سلوك سعري إيجابي عند هذه…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.