country flagEnglish
0
0

تباين ​ سوق الاسهم الاسيوية مع انتظار الأسواق شهادة جيروم باول

2019-07-10 03:09 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 11

تباين ​ سوق الاسهم الاسيوية مع انتظار الأسواق شهادة جيروم باول

تباينت الأسواق الآسيوية يوم الأربعاء قبل شهادة جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب. يأتي ظهوره في الجلسة وسط هجمات متزايدة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الذي قال مؤخرًا إن مجلس الاحتياطي الفيدرالي "ليس لديه أدنى فكرة" وأنه "رفع أسعار الفائدة في وقت مبكر جدًا ، في كثير من الأحيان" ، مما يسمح للدول الأخرى "بالاستفادة" من الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه ، بلغ معدل التضخم في الصين 2.7 ٪ في يونيو على أساس سنوي.

ارتفاع معدل التضخم في الصين إلى 2.7٪ في يونيو

على صعيد البيانات قال المكتب الوطني للإحصاء يوم الأربعاء أن معدل تضخم المستهلكين في الصين ارتفع إلى 2.7٪ في يونيو مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي كما هو في الشهر السابق. على أساس شهري ، انخفض مؤشر سعر المستهلك بنسبة 0.1 ٪ في يونيو.

ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 8.3 ٪ في يونيو عن العام الماضي ، في حين ارتفعت أسعار المواد غير الغذائية بنسبة 1.4 ٪. وأظهرت البيانات أن أسعار الفواكه الطازجة ارتفعت بنسبة 42.7 ٪ الشهر الماضي ، بزيادة قدرها 16 ٪ مقارنة بالشهر السابق.

وفي الوقت نفسه ، كان مؤشر أسعار المنتجين في البلاد ثابتًا مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي وانخفض بنسبة 0.3٪ مقارنة بالشهر السابق.

تداولات الاسهم الاسيوية 
  • انخفض مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.17٪ في الساعة 4:29 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا .
  • في حين ارتفع مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي بنسبة 0.37٪ في الساعة 4:10 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • في الصين ، انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.20 ٪ في الساعة 4:28 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا .
  • في حين انخفض مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.15 ٪ في نفس الوقت.
  • ارتفع مؤشر هانج سانج  في هونغ كونغ بنسبة 0.12٪ في الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز  / ايه اس اكس 200 الأسترالي بنسبة 0.82٪ في الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.

ارتفع الدولار بنسبة 0.05 ٪ فقط مقابل الين ، ليصل إلى 108.9125 ين ياباني في الساعة 4:31 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 19 يوليو

المؤشر الألماني داكس 30 افتتح تداولات أمس بفجوة سعرية هابطة حيث بدأت التداولات عند 12208 نقطة بينما كان أغلاق أول أمس عند مناطق 12299 نقطة. يذكر أن، المؤشر الألماني اغلق الفجوة السعرية الهابطة التي حدثت أمس.   المؤشر الألماني داكس 30 يتداول في اتجاه هابط يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نظرا لعدم قدرته على كسر قاع 12206 نقطة على الفاصل الزمني ساعة. تحليل المؤشرات الفنية لـ المؤشر الألماني داكس:…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.