country flagEnglish
0
0

الدولار يرتفع وسط تصريحات كودلو و جيروم باول خلال يوم الثلاثاء

2019-07-09 03:15 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 18

الدولار يرتفع وسط تصريحات كودلو و جيروم باول خلال يوم الثلاثاء

واصلت تداولات الدولار الارتفاع خلال تداولات يوم الثلاثاء حيث تابع المتداولين عدد من البيانات كان مت اهمها تصريحات كودلو و شهادة جيروم باول امام الكونجرس بالاضافة الى بيانات فرص العمل الامريكية 

تراجعت فرص العمل في الولايات المتحدة إلى 7.3 مليون في مايو

على صعيد البيانات واصلت فرص العمل في الولايات المتحدة انخفاضها إلى 7.3 مليون في مايو ، حسبما أفاد مكتب إحصاءات العمل يوم الثلاثاء. قال مسح فرص العمل ودوران العمل (JOLTS) أن عدد الموظفين في الشهر الخامس من العام كان 5.7 مليون في حين أن معدل التوظيف بلغ 3.8 ٪. بالإضافة إلى ذلك ، انخفض عدد عمليات الفصل بشكل طفيف إلى 5.5 مليون في شهر مايو. لم يتغير معدل الإقلاع عن العمل وتسريح العمال ومعدل التصريف عند 2.3 ٪ و 1.2 ٪ على التوالي.

كودلو العملات الأخرى قد تدار بشكل غير عادل 

من ناحية اخرى قال كبير المستشارين التجاريين لاري كودلو يوم الثلاثاء في واشنطن العاصمة إن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب لديه "قلق خاص" بشأن التلاعب بالعملة من قبل دول أخرى. وأثار مسألة ما إذا كانت تقييماتهم "على خلاف مع بعض النماذج."

وشدد على أن الكثير من الدول "لديها سياسات تتبع" حسب التصميم ، على الأقل من الناحية النظرية ، قد تمنحها ميزة غير مشروعة. وأضاف المسؤول في البيت الأبيض أن الدولار يجب أن يكون ثابتًا وموثوقًا به ويمكن الاعتماد عليه لأنه يساعد التدفقات الداخلة. وأشار إلى البيانات التي تدعو فيها مجموعة العشرين إلى استقرار العملات والتنسيق.

ليس السؤال هو ما إذا كانت العملة الأمريكية مرتفعة للغاية ولكن إذا ما تم تخفيض العملات الأخرى عن عمد وإدارتها بطريقة غير عادلة ، فقد أكد كودلو وألمح إلى اليورو واليوان الصيني والين الياباني.

باول: يجب أن تواكب اختبارات الإجهاد المخاطر

قال رئيس مجلس إدارة جيروم باول يوم الثلاثاء إن اختبار الإجهاد هو "حجر الزاوية" في إشراف مجلس الاحتياطي الفيدرالي ومهمة الحفاظ على الاستقرار المالي. في خطاب تم تسجيله قبل افتتاح مؤتمر في بوسطن حول هذه القضية ، أعرب عن إعجابه بالنتائج في السنوات العشر الماضية ، وأشاد بـ "الوظيفة الحرجة" للنظام لكنه أكد أيضًا على أن "العملية" يجب أن "تتطور". وأضاف كبير المشرفين أن البنك المركزي وصانعي السياسة الاقتصادية ساعدوا في استعادة الثقة وتحقيق الاستقرار للبنوك.

تداولات العملات الرئيسية
  • ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس اداء الدولار مقابل عدد من العملات الرئيسية بنسبة 0.09% ليستقر عند 97.44 نقطة .
  • تراجع اليورو بنسبة طفيفة جدا امام الدولار ليتداول زوج  اليورو دولار عند مستويات 1.1209 .
  • تراجع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.35% ليتداول الباوند دولار عند مستويات 1.2470.
  • ارتفع الدولار مقابل الين الياباني والذي يمثل الملاذ الامن ليستقر عند مستويات 108.75 .
  • ارتفع الدولار الامريكي مقابل نظيره الكندي الى مستويات 1.3126 .


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 19 يوليو

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي استمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1243 التي حققها خلال تداولات الجلسة الأوروبية ونتيجة لضعف الطلب عليه هبط ليكسر مناطق 1.1225. وخلال تداولات منتصف اليوم ارتد من مناطق 1.1205 واستمر في الارتفاع حتى مناطق 1.1281 التي حققها صباح اليوم.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد على الفاصل الزمني ساعة يعاني هذا الاتجاه من حالة من الضعف نتيجة فشل اختراق منطقة المقاومة الاولي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.