country flagEnglish
0
0

انخفاض الذهب مع تراجع أسعار البلاديوم الى أدنى مستوى في أسبوع

2019-07-09 08:45 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 18

انخفاض الذهب مع  تراجع أسعار البلاديوم الى  أدنى مستوى في أسبوع

انخفضت أسعار الذهب دون مستوى 1400 دولار،  تراجع أسعار البلاديوم الى  أدنى مستوى في أسبوع مع تقييم المستثمرين لاحتمالية خفض الفائدة الأمريكية هذا الشهر، قبيل شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" على مدار يومي الأربعاء والخميس أمام الكونجرس.

انخفضت أسعار البلاديوم يوم الثلاثاء ، محوًا مكاسب المعدن النفيس المسجّل في الأيام السبعة الماضية. مع تتراجع معظم أسواق الأسهم حول العالم قبيل شهادة جيروم باول رئيس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة أمام الكونجرس والتي سيقوم المستثمرون خلالها بمراقبة الإشارات المتعلقة بالسياسة النقدية المستقبلية في أكبر اقتصاد في العالم ، مع استمرار سعر الدين السيادي الأمريكي لتسلق المزيد.

الأسواق الأمريكية تنخفض قبل السوق مع استمرار المخاوف التجارية

أسواق الأسهم الأمريكية قبل الجرس يوم الثلاثاء ، وسط مخاوف من أن التوترات التجارية العالمية قد تتصاعد وتراجع الآمال في خفض سعر الفائدة في المستقبل القريب. وكانت وزارة التجارة الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق أنها ستفرض رسوماً إضافية على واردات الصلب من الصين والمكسيك ، في حين حثت بكين واشنطن على إلغاء صفقة تصدير الأسلحة البالغة قيمتها 2.2 مليار دولار مع تايوان.
  • انخفض مؤشر داو جونز بمقدار 120 نقطة أخرى وارتفع بنسبة 0.45 ٪ في الساعة 10:25 صباحا بتوقيت وسط اوروبا .
  • انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.74 ٪
  • وتراجع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.47 ٪ في نفس الوقت.
واستقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – عند 97.43 نقطة. في الوقت نفسه ، فقد اليورو 0.10 ٪ مقابل الدولار ليتداول على 1.1203 في الساعة 10:24 بتوقيت وسط اوروبا .

تتداولات المعادن الثمينة 
  • خسر البلاديوم 1.12٪ من قيمته ، ليغلق عند 1543.74 دولار للأوقية في الساعة 10:01 بتوقيت وسط أوروبا.
  • في الوقت نفسه ، انخفض سعر البلاتين بنسبة 0.80 ٪ ليصل إلى 810.54 دولار للأوقية.
  • انخفض الذهب بنسبة 0.22٪ إلى 1،391.99 دولار للأونصة الواحدة في تمام الساعة 10:02 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا
  • في حين كان تداول الفضة ثابتًا إلى سلبي ، حيث خسر 0.08٪ إلى 15.02 دولار للأوقية في نفس الوقت.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 19 يوليو

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي اثناء تداولات مساء أمس فشل في اختراق مناطق 57.23$ بالتالي هبط ليكسر مناطق 56.44$ واستمر في الهبوط حتى مناطق 54.74$.   من خلال تحليل النفط نجد انه، يتداول في اتجاه هابط لايزال يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة فشل كسر مناطق 55.30$ على الفاصل الزمني ساعة. وأيضا يضعفه حدوث ارتداد طال مناطق 0.236 فيبوناتشي موجة سابقة. تحليل المؤشرات الفنية لسلعة البترول:   ومؤشر (أي…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.