country flagEnglish
0
0

ارتفاع الدولار مقابل العملات وسط لصراع ايران والولايات المتحدة

2019-07-08 04:06 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 53

ارتفاع الدولار مقابل العملات وسط لصراع ايران والولايات المتحدة

ارتفعت تداولات الدولار مقابل العملات الرئيسية يوم الاثنين فى بداية التداولات الاسبوعية حيث تابع المتداولين الشد والجذب بين الولايات المتحدة الامريكية و ايران حول خطة العمل المشتركة

بنس: الولايات المتحدة مستعدة للتحدث مع إيران

الولايات المتحدة "لن تتراجع" رغم حقيقة أن البلاد "لا تسعى إلى حرب مع إيران" ، من المقرر أن يقول نائب الرئيس مايك بينس في خطاب له يوم الاثنين.

في تصريحات سيتم إلقاؤها في حدث مسيحي المتحدة لإسرائيل ، سيقول بنس: "الولايات المتحدة لا تسعى إلى حرب مع إيران. نحن على استعداد للتحدث. نحن على استعداد للاستماع. لكن أمريكا لن تتراجع". ومن المقرر أيضًا أن يقول إن خطة العمل الشاملة المشتركة (JCPOA) كانت "كارثية".

في وقت سابق ، قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن الولايات المتحدة لا تستطيع الحصول على صفقة أفضل من خطة العمل المشتركة الشاملة التي انسحبت منها واشنطن عام 2015.

ظريف: الولايات المتحدة لن تحصل على صفقة أفضل من خطة العمل الشاملة المشتركة 

قال وزير الخارجية محمد جواد ظريف في تغريدة يوم الإثنين إن الولايات المتحدة وإيران لا يمكنهما التوصل إلى "صفقة أفضل" من خطة العمل الشاملة المشتركة ، والمعروفة أيضًا باسم الاتفاق النووي الإيراني ، والتي تم التوصل إليها في عام 2015. .

كتب الوزير: "باعت #B_Team @ RealDonaldTrump على حماقة أن قتل # JCPOA من خلال #الارهاب الاقتصادي يمكن أن تحصل عليه على صفقة أفضل. لأنه أصبح من الواضح بشكل متزايد أنه لن يكون هناك صفقة أفضل ، فإنهم يحثون على الامتثال الكامل لإيران هناك طريقة للخروج ، ولكن ليس مع #B_Team المسؤول. "

دعا ظريف أيضًا مساعدي ترامب ، برئاسة مستشار الأمن القومي جون بولتون ، بـ "الفريق تيم" بعد أن نشر رابطًا لاقتراح كتبه بولتون في عام 2017 بهدف إقناع الرئيس دونالد ترامب بالانسحاب من JCPOA. أخرج ترامب الولايات المتحدة من الصفقة في مايو 2018.

تداولات الدولار مقابل العملات 
  •  مؤشر الدولار  ارتفع الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات بنسبة 0.17% إلى 97.42 نقطة، 
  • مقابل الدولار انخفض اليورو بنسبة  0.13% إلى 1.1207 دولار .
  • تراجع الإسترليني  الجنيه  مقابل الدولار عند مستويات 1.2504 دولار
  • وتراجعت  العملة اليابانية مقابل نظيرتها الأمريكية عند 108.68 ين.


تحليلات ذات الصلة

تحليل اليورو مقابل الدولار الأمريكي 22 أكتوبر

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الساعات الاولي من صبا ح أمس ارتد من مناطق الدعم الأول، واستمر في الارتفاع حتى فشل في اختراق مستويات مقاومة 1.1175نتيجة لتراجع الطلب عليه.  بالتالي استمر الزوج في الهبوط حتى مناطق الدعم الأول التي حققها خلال تداولات وال استريت أمس.   زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة لعدم التداول من خلال اتجاه محدد، والتداول بين مناطق 1.1160…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.