country flagEnglish
0
0

​​النفط ينخفض بنسبة 1.5 في المئة مع ارتفاع المخزونات الأمريكية

2019-06-12 08:40 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 66

​​النفط ينخفض بنسبة 1.5 في المئة  مع ارتفاع المخزونات الأمريكية

انخفضت أسعار النفط الخام بحدة يوم الأربعاء بعد تقرير أسوأ من المتوقع من معهد البترول الأمريكي ، مما يشير إلى زيادة كبيرة في مخزون الولايات المتحدة من الخام. يوم الثلاثاء ، علم التجار أن تقرير معهد البترول أظهر ارتفاعًا قدره 4.9 مليون برميل في الأسبوع الماضي.

انخفضت أسعار النفط عقب تقديرات -غير رسمية- أشارت إلى ارتفاع مفاجئ في مخزونات الخام والبنزين لدى الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، وقبيل انعقاد اجتماع مندوبي "أوبك" والمنتجين المستقلين لمناقشة مستقبل اتفاق كبح الإمدادات المقرر الخميس. وفي الوقت نفسه ، استوعب مراقبو السوق أيضًا توقعات إدارة معلومات الطاقة التي توقعت نموًا ضعيفًا في الطلب العالمي على النفط لهذا العام. وفقًا للتقرير ، انخفض الطلب العالمي على النفط الخام بمقدار 160،000 برميل يوميًا ليصل إلى 1.22 مليون برميل يوميًا.

بوتين يزور السعودية في أكتوبر

جعلت الإشارات السياسية من موسكو والرياض المسجلة يوم الاثنين المستثمرين أكثر ثقة من أن اتفاق عالمي على حدود لإنتاج النفط سوف يمتد حتى نهاية العام. وقال ديمتري بيسكوف ، نائب رئيس أركان الإدارة الرئاسية لروسيا ، إن الاستعدادات جارية للرئيس فلاديمير بوتين  لزيارة المملكة العربية السعودية في أكتوبر.

وقال خالد الفالح ، وزير الطاقة والصناعة والموارد المعدنية في المملكة ، إن شحنات القمح في البلاد الأخرى قد تبدأ في الشهر المقبل. كما أعرب عن ثقته في دعوة شركة روساتوم ستيت للطاقة النووية إلى الجولة الثالثة من العملية لاختيار مطوري محطتين للطاقة النووية بطاقة 2.8 جيجاوات لكل منهما.

ينتهي اتفاق حصص إنتاج النفط الخام بين منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) ، التي تقودها المملكة العربية السعودية بحكم الأمر الواقع ، ومجموعة من الدول التي يقودها الكرملين ، في نهاية يونيو. المخاوف من ارتفاع الإنتاج قد تضرب أسعار النفط بشدة وسط تباطؤ الاقتصاد العالمي. ومع ذلك ، قد يستفيد أعضاء التحالف من خلال زيادة أحجام التداول على حساب الانخفاضات في فنزويلا وإيران وعجز ليبيا عن الانتعاش. أشار وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليوم إلى "مخاطر كبيرة للإنتاج الزائد" وألمح إلى تمديد ما يسمى بصفقة أوبك +.

وقال معهد البترول الأمريكي مساء الثلاثاء، إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ارتفعت بمقدار 4.9 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في السابع من يونيو، فيما زادت مخزونات البنزين بمقدار 829 ألف برميل. وأشارت التوقعات إلى ارتفاع مخزون الخام بمقدار 80 ألف برميل فقط مع تراجع قدره 380 ألف برميل لمخزونات البنزين، ومن المرتقب صدور البيانات الرسمية من قبل إدارة معلومات الطاقة في وقت لاحق اليوم.

تداولات النفط 
  • تراجعت أسعار غرب تكساس الوسيط للتسليم في يوليو بنسبة 1.76٪ ، حيث تم تداولها عند 52.33 دولارًا للبرميل في الساعة 7:56 بتوقيت وسط اوروبا .
  • في حين خسر مؤشر برنت للتسويات في شهر أغسطس 1.72٪ ليتداول عند 61.23 دولارًا للبرميل في الساعة 7:59  بتوقيت وسط اوروبا ..


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 20 سبتمبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أسم من مناطق الدعم الأول عند 58.01$ واستمر في الارتفاع حتى مناطق 59.51$. هبط البترول من مستويات 59.51$ خلال تداولات الجلسة الامريكية أمس واستمر في النزيف حتى مستويات الدعم الأول.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي على الفاصل الزمني ساعة نتيجة لعدم التداول من خلال اتجاه محدد منذ تداولات مساء اول أمس وحتى الان. تحليل المؤشرات…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.