country flagEnglish
0
0

الأسواق الأوروبية تتداول على انخفاض مع التركيز على توترات التجارة

2019-06-12 07:49 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 71

الأسواق الأوروبية تتداول على انخفاض مع التركيز على توترات التجارة

انخفضت الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في أوروبا بعد فترة وجيزة من بداية جلسة التداول يوم الأربعاء مع تركيز المستثمر على الحرب التجارية المستمرة  والانتخابات المقبلة لرئيس الوزراء في المملكة المتحدة. حذر رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار من أن اتفاقية الانسحاب لن يتم إعادة التفاوض عليها على الرغم من تغيير القيادة البريطانية.

 التعريفات جزء مهم من استراتيجية ترامب

صرح بيتر نافارو مدير سياسات التجارة والتصنيع بالبيت الأبيض لشبكة CNN يوم الثلاثاء بأن التعريفات الجمركية على الواردات جزء مهم من سياسة واستراتيجية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ومضى نافارو في الدفاع عن استخدام ترامب للتهديد التعريفي لجعل المكسيك توافق على الحد من تدفق المهاجرين من عبور أراضيها ، قائلة إن موقف الرئيس في المفاوضات "مناسب تمامًا". وأضاف أن التعريفات استخدمت مرات عديدة في تاريخ الولايات المتحدة وهي ما جعل البلاد "عظيمة".

وتطرق نافارو إلى الصين ، فقال إن البلدين سيوافقان إما على صفقة تجارية أو أن الولايات المتحدة ستفرض المزيد من الرسوم الجمركية على الواردات الصينية. كما نفى أن يدفع المستهلكون الأمريكيون الرسوم ، قائلاً إن الصين تتحمل التكاليف لأن عليها تخفيض قيمة عملتها لتظل قادرة على المنافسة في السوق الأمريكية.

داسو سيستمز تستحوذ على ميدداتا مقابل 5.8 مليار دولار

أعلنت الشركتان الأوروبيتان في بيان صحفي يوم الأربعاء أن شركة البرمجيات الأوروبية داسو  سيستم ستستحوذ على شركة ميدداتا  الأمريكية للتكنولوجيا في صفقة بقيمة 5.8 مليار دولار.

ستحصل داسو  على ميدداتا مقابل 92.25 دولار للسهم ، مما يمثل قيمة مؤسسة تبلغ 5.8 مليار دولار. انتهت السنة المالية الأخيرة في 31 ديسمبر من العام الماضي وبلغت إيراداتها 636 مليون دولار. وافق مجلس إدارة كلتا الشركتين على هذه الصفقة ، والتي من المتوقع أن تكتمل في الربع الأخير من هذا العام رهناً بالموافقات التنظيمية والمساهمين وكذلك شروط الإغلاق المعتادة.

افتتاحات الاسهم الاوروبية 

 
  • انخفض مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.35 ٪ بعد وقت قصير من جرس الافتتاح ، مع خسارة شركة بريتيش أمريكان توباكو بنسبة 1.60 ٪.
  • انخفض مؤشر داكس بنسبة 0.30 ٪ ، متأثرًا بانخفاض Adidas AG بنسبة 1.56 ٪.
  • في الوقت نفسه ، انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.47 ٪ حيث انخفض TechnipFMC بنسبة 1.62 ٪.

استقر اليورو والباوند تقريبًا في الساعة 9:14 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا ، حيث تم تداول مقابل 1.13315 دولار و 1.27265 دولار على التوالي.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 20 سبتمبر

الداو جونز الصناعي 30 اثناء تداولات صباح أمس هبط من مستويات 27162 نقطة نحو مستويات 26988 نقطة، واستمر في الارتفاع حتى فشل في اختراق مناطق مقاومة 27219 نقطة. بالتالي هبط المؤشر الأمريكي نحو مستويات 27094 لكنه فشله في الاستقرار اعلاها وأصبحت منطقة مقومة هامة جدا في الوقت الحالي.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 نظرتنا في الوقت الحالي محايدة نظرا لعدم التداول من خلال اتجاه محدد منذ تداولات منتصف الشهر…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.