country flagEnglish
0
0

اغلاق سلبي للاسهم الاسيوية بسبب عدم اليقين بشأن العلاقات التجارية

2019-06-12 06:52 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 65

اغلاق سلبي للاسهم الاسيوية بسبب عدم اليقين بشأن العلاقات التجارية

سجلت اغلاقات الأسهم في شرق آسيا تداولات سلبية يوم الأربعاء ، حيث يلوح عدم اليقين بشأن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. بالأمس ، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يتوقع عقد اجتماع مع رئيس الصين شي جين بينغ في قمة مجموعة العشرين بنهاية يونيو. إذا لم يحدث الاجتماع ، فقد هدد الرئيس الأمريكي بفرض مزيد من التعريفات على البضائع الصينية بقيمة 300 مليار دولار.

من ناحية اخرى قال مدير المجلس الاقتصادي الأمريكي لاري كودلو يوم الثلاثاء إن واشنطن تريد أن "تبدأ من حيث توقفت المفاوضات" الشهر الماضي في مفاوضات بشأن صفقة تجارية محتملة مع الصين. وفي حديثه إلى CNBC ، أشار كودلو إلى أن "الكثير من التقدم قد تحقق" في المحادثات وأن 90٪ من الصفقة تمت قبل أن "تبدأ الصين في التراجع".

التضخم في الصين يصل إلى 2.7 ٪ في مايو

ذكر تقرير صادر عن المكتب الوطني للإحصاء أن أسعار المستهلك في الصين ارتفعت بنسبة 2.7 ٪ في شهر مايو مقارنة بنفس الشهر من العام السابق ، وذلك تمشيا مع التوقعات. على أساس شهري ، كانت الأسعار دون تغيير.

مقارنة بشهر أبريل ، ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 0.2 ٪ ، في حين ارتفعت أسعار البنزين والديزل بنسبة 2.0 ٪ و 2.2 ٪ على التوالي. على أساس سنوي ، ارتفعت أسعار المواد الغذائية بنسبة 7.7 ٪ ، تليها التعليم والثقافة والترفيه عند 2.6 ٪ ، والرعاية الصحية ، التي أضافت 2.5 ٪ ، وأسعار المساكن ، وارتفاع 1.8 ٪. وفي الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.6 ٪ في مايو على أساس سنوي ، وارتفع بنسبة 0.2 ٪ عن شهر أبريل.

اغلاقات الاسهم الاسيوية 
  • انخفض مؤشر نيكي الياباني 225 بنسبة 0.25 ٪ في الساعة 7:46 بتوقيت وسط أوروبا.
  • انخفض مؤشر كوسبي المركب في كوريا الجنوبية بنسبة 0.21 ٪ في نفس الوقت.
  • انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.45 ٪ في الساعة 8:05 صباحا بتوقيت وسط أوروبا
  • في حين انخفض مؤشر شنتشن المركب بنسبة 0.73 ٪. ا
  • نخفض مؤشر هانج شانج  في هونغ كونغ بنسبة 1.81٪ في الساعة 8:05 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا.
  • كانت اس اند بي  / ايه اس اكس 200 الأسترالية مسطحة في نفس الوقت.

كان الدولار تراجع بنسبة 0.17 ٪ مقارنة بالين في الساعة 8:12 بتوقيت وسط أوروبا ، حيث اشترى 108.3366 ين.


تحليلات ذات الصلة

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 20 سبتمبر

الداو جونز الصناعي 30 اثناء تداولات صباح أمس هبط من مستويات 27162 نقطة نحو مستويات 26988 نقطة، واستمر في الارتفاع حتى فشل في اختراق مناطق مقاومة 27219 نقطة. بالتالي هبط المؤشر الأمريكي نحو مستويات 27094 لكنه فشله في الاستقرار اعلاها وأصبحت منطقة مقومة هامة جدا في الوقت الحالي.   المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 نظرتنا في الوقت الحالي محايدة نظرا لعدم التداول من خلال اتجاه محدد منذ تداولات منتصف الشهر…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.