country flagEnglish
0
0

الذهب يستقر فى تداولات هادئة بعد التراجع الكبير فى جلسة امس

2019-06-11 09:00 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 76

الذهب يستقر فى تداولات هادئة بعد التراجع الكبير فى جلسة امس

تداولات أسعار الذهب على استقرار بعدما سجلت أمس أول خسارة في تسع جلسات، في ظل ترقب المستثمرين للتطورات بشأن النزاع التجاري بين أكبر اقتصادين بالعالم.

ارتفاع الاسهم الامريكية للعقود الاجله ، داو 100 نقطة ، التركيز على التوترات التجارية 

تم تداول الأسواق في الولايات المتحدة في المنطقة الخضراء خلال تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء ، حيث ارتفع مؤشر داو جونز بنحو 100 نقطة حيث استوعب المستثمرون آخر الأخبار التجارية بين واشنطن وبكين.

حيث يستعد الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" فرض رسوم جمركية إضافية على سلع صينية في حال لم يحرز تقدم في المحادثات التجارية مع الرئيس الصيني في قمة مجموعة العشرين التي ستعقد هذا الشهر.  بينما ذكرت وزارة الخارجية الصينية في وقت سابق أن بكين لا تريد حربًا تجارية مع الولايات المتحدة ، على الرغم من أنها ليست خائفة من واحدة ، لكنها حذرت من أنه إذا "أصرت" واشنطن على تصاعد التوترات التجارية ، فإن الصين سترد "بتصميم حازم".

وارتفع عائد السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات بنحو 5.9 نقطة أساس إلى 2.143%، وارتفع عائد السندات لأجل عامين بحوالي 4.7 سنت إلى 1.900%، بينما ارتفع العائد على سندات الخزانة الأجل ثلاثين عاماً بحوالي 5.4 سنت إلى 2.623%.
  • ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.39 ٪
  • وارتفع مؤشر اس اند بي  500 بنسبة 0.42 ٪
  • ومؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.69 ٪ في الساعة 10:37 صباحا  بتوقيت وسط اوروبا.
 وفي الوقت نفسه، استقر مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات – عنده 96.7 نقطة. ارتفع اليورو بنسبة 0.04 ٪ مقابل الدولار الأمريكي ليذهب عند 1.1315 في الساعة 10:38  بتوقيت وسط اوروبا.

تداولات المعادن الثمينة 
  • واستقرت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس عند 1330.6 دولار للأوقية، في تمام الساعة 09:32 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة،
  • تراجع سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس هامشيًا 0.15% إلى 1326.05 دولار. في تمام الساعة 09:333 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، 


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 20 سبتمبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أسم من مناطق الدعم الأول عند 58.01$ واستمر في الارتفاع حتى مناطق 59.51$. هبط البترول من مستويات 59.51$ خلال تداولات الجلسة الامريكية أمس واستمر في النزيف حتى مستويات الدعم الأول.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي على الفاصل الزمني ساعة نتيجة لعدم التداول من خلال اتجاه محدد منذ تداولات مساء اول أمس وحتى الان. تحليل المؤشرات…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.