country flagEnglish
0
0

الذهب يتراجع من أعلى مستوى خلال 14 شهر وسط تحسن في معنويات المخاطرة

2019-06-10 11:53 am | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 75

الذهب يتراجع من أعلى مستوى خلال 14 شهر وسط تحسن في معنويات المخاطرة

انخفضت أسعار الذهب بشكل حاد يوم الاثنين وسط تحسن في الرغبة في المخاطرة بعد أن علقت إدارة ترامب التعريفات الجمركية على جميع السلع المكسيكية إلى أجل غير مسمى ، وأظهرت البيانات أن صادرات الصين قد عادت بشكل غير متوقع إلى النمو في مايو على الرغم من ارتفاع التعريفات الأمريكية.

نمت صادرات الصين 1.1 في المئة الشهر الماضي بعد انخفاضها 2.7 في المئة في أبريل ، وفقا للبيانات الجمركية. وكان المحللون يتوقعون انخفاضا بنسبة 3.8 في المئة.

رسالة من مجموعة العشرين توضح خارطة الطريق لحل الحرب التجارية 

صرح المفوض الأوروبي للشؤون الاقتصادية والمالية بيير موسكوفيتشي يوم الاثنين في طوكيو ، أن البيان المشترك الصادر عن تحذير وزراء مالية مجموعة العشرين من "تكثيف" التوترات التجارية يجعل من الواضح أن الولايات المتحدة والصين يجب أن تحل قضاياهما. توصل أكبر اقتصادين إلى اتفاق في قمة قادة مجموعة العشرين التي ستعقد في وقت لاحق من هذا الشهر في أوساكا.

واستطرد موسكوفيتشي قائلاً إن الاتحاد الأوروبي يجب أن يواصل مراقبة قضايا مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وإيطاليا المالية ، مضيفًا أنه "يجب مواجهة" صعود الحمائية وتشكيك التعددية ".

في وقت سابق ، حذر وزير المالية والاقتصاد الفرنسي برونو لو ماير من أن تصعيد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين سيعني "أزمة اقتصادية في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في أوروبا".ارتفع البيزو المكسيكي أكثر من اثنين في المئة بعد أن أعلنت إدارة ترامب أنها ستتخلى عن خطط التعريفات الجمركية على المكسيك في مقابل بذل جهود أكثر صرامة للسيطرة على المعابر الحدودية غير القانونية.

كما أثر الدولار القوي على أسعار الذهب. ارتفع الدولار الأمريكي بشكل عام بعد أن خضع لضغوط البيع يوم الجمعة بعد تقرير الوظائف الأضعف من المتوقع.

تداولات الذهب
  • انخفض سعر الذهب الفوري 0.9 في المائة إلى 1،328.56 دولار للأوقية ، بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له منذ 19 أبريل 2018 عند 1،348.08 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.
  • انخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة أكثر من 1 في المئة إلى 1332.65 دولار للأوقية.


تحليلات ذات الصلة

تحليل النفط 20 سبتمبر

تحليل النفط المقوم بالدولار الأمريكي ارتد خلال تداولات صباح أسم من مناطق الدعم الأول عند 58.01$ واستمر في الارتفاع حتى مناطق 59.51$. هبط البترول من مستويات 59.51$ خلال تداولات الجلسة الامريكية أمس واستمر في النزيف حتى مستويات الدعم الأول.   بتحليل النفط نلاحظ أنه، نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي على الفاصل الزمني ساعة نتيجة لعدم التداول من خلال اتجاه محدد منذ تداولات مساء اول أمس وحتى الان. تحليل المؤشرات…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.