country flagEnglish
0
0

الجنيه الاسترليني يسجل خسائر متواضعة بعد البيانات المتشائمة

2019-06-10 10:37 am | المصدر: | عدد المشاهدات : 98

الجنيه الاسترليني يسجل خسائر متواضعة بعد البيانات المتشائمة

تراجعت العملة البريطانية أمام الدولار يوم الاثنين بعد سلسلة من تقارير الاقتصاد الكلي المخيبة للآمال. حيث تخلى عن مكاسبه مقابل نظرائه الرئيسيين الآخرين حيث يبدو أن الأسواق قد حسبت آثار عدم اليقين في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتوقعت تراجعًا.

نمو الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة إلى 0.3 ٪ في الربع حتى أبريل

ارتفع الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة بنسبة 0.3 ٪ في الربع حتى أبريل مقارنة مع فترة الثلاثة أشهر السابقة ، وفقا لتقديرات شهرية أصدرها مكتب الإحصاءات الوطنية في البلاد يوم الاثنين. يمثل هذا الرقم تباطؤًا من النمو بنسبة 0.5٪ المسجلة في الربع الأول من عام 2019. على أساس شهري ، تقلص الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.4٪ في أبريل.

قال رئيس  مكتب الإحصاءات الوطنية روب كينت سميث.  "أظهر نمو الناتج المحلي الإجمالي بعض الضعف خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة ، مع انكماش الاقتصاد في شهر أبريل / نيسان بشكل أساسي بسبب الانخفاض الحاد في إنتاج السيارات ، مع عدم اليقين قبل موعد المغادرة الأصلي للمملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي مما أدى إلى الإغلاقات المخطط لها" ، 

بلغ النمو الفصلي في قطاع الخدمات 0.2٪ ، بينما بلغ نمو قطاع الإنتاج 0.7٪ في فترة الثلاثة أشهر ، مع ارتفاع التصنيع بنسبة 1.2٪.

انخفاض الإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة في أبريل

قال مكتب الإحصاءات الوطنية في البلاد في بيان صدر يوم الاثنين إن الناتج الصناعي في المملكة المتحدة انخفض بنسبة 2.7 ٪ في أبريل مقارنة بالشهر السابق. كان الانخفاض في التصنيع بنسبة 3.9 ٪ ، وهو أكبر انخفاض منذ يونيو 2002 ، هو المساهم الرئيسي في انخفاض الإنتاج في حين انخفضت معدات النقل إلى أدنى مستوى لها منذ يناير 1974 ، حيث انخفضت بنسبة 13.4 ٪.

وفي الوقت نفسه ، زاد إنتاج الإنتاج للأشهر الثلاثة حتى أبريل بنسبة 0.7٪ ، مدفوعًا بارتفاع التصنيع بنسبة 1.2٪ وبزيادة 2.9٪ في التعدين واستغلال المحاجر. 

ارتفع العجز التجاري في المملكة المتحدة من 2.7 مليار جنيه إسترليني إلى 15.6 مليار جنيه إسترليني في 3 أشهر حتى أبريل

ارتفع العجز التجاري للمملكة المتحدة بمقدار 2.7 مليار جنيه إسترليني إلى 15.6 مليار جنيه إسترليني في الأشهر الثلاثة حتى أبريل 2019 ، حسبما أفاد مكتب الإحصاءات الوطنية يوم الاثنين. اتسع العجز في تجارة السلع بمقدار 2.8 مليار جنيه إسترليني ليصل إلى 43.4 مليار جنيه إسترليني بينما زادت الخدمات الفائض بمقدار 100 مليون جنيه إسترليني لتصل إلى 27.9 مليار جنيه إسترليني. في الاثني عشر شهرًا حتى أبريل ، زاد العجز التجاري 19.3 مليار جنيه إسترليني إلى 44.6 مليار جنيه إسترليني.

وأظهرت البيانات أنه باستثناء السلع غير المحددة ، والتي تشمل الذهب غير النقدي ، انخفض العجز التجاري الإجمالي بمقدار 4.2 مليار جنيه إسترليني ، وبلغ إجمالي 6.6 مليار جنيه إسترليني في الفترة من فبراير إلى أبريل.

ارتفع العجز التجاري مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بمقدار 0.4 مليار جنيه إسترليني في الفترة المشمولة بالتقرير الأخير ، بينما ارتفع بمقدار 2.4 مليار جنيه إسترليني مع دول خارج الاتحاد الأوروبي ، حيث بلغ 18.4 مليار جنيه إسترليني.

تراجع الجنيه الاسترليني
  • انخفض الجنيه الاسترليني بنسبة 0.32 ٪ ليصل إلى 1.26967 دولار في الساعة 11:45 بتوقيت وسط أوروبا.
  • ارتفع اليورو بنسبة 0.07 ٪ فقط إلى 0.89029 جنيه إسترليني. ومع ذلك ، فقد لمست لفترة وجيزة 0.89077 جنيه استرليني لأول مرة منذ 15 يناير.
  • امام الين كان الجنيه ثابتًا تقريبًا عند 137.802 ين ، وفشل في الحفاظ على أعلى مستوى منذ شهر.
  • وشهد الباوند تغيرات طفيفة في سعر الصرف مقارنة بالفرنك السويسري عند 1.25829.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي 20 سبتمبر

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هبط خلال تداولات أمس من مستويات 1.2499 واستمر في النزيف حتى مناطق 1.2437 التي ارتد منها نحو اسعار 1.2581 التي حققها صباح اليوم.   زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يتداول من خلال اتجاه صاعد نجح هذتا الاتجاه خلال تداولات صباح اليوم في الاستقرار اعلى مناطق 1.2553 على الفاصل الزمني ساعة. تحليل المؤشرات الفنية لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (adx) اشارته صاعدة…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.