country flagEnglish
0
0

ارتفاع تداولات الدولار مقابل العملات بعد بيانات مطالبات البطالة

2019-05-23 01:08 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 75

ارتفاع تداولات الدولار مقابل العملات بعد بيانات مطالبات البطالة

ارتفع الدولار خلال تعاملات الخميس مع استمرار تركيز المستثمرين على النزاع التجاري بين "واشنطن" و"بكين"، وتأكيد أعضاء الفيدرالي على تفضيلهم لنهج الصبر بشأن أسعار الفائدة لبعض الوقت. وترقب لتطورات الحرب التجارية 

بومبيو: الصين تشكل خطرا على الأمن القومي الأمريكي

صرح وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبو لشبكة سي ان بي سي يوم الخميس أن الصين تمثل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي ، وهذه حقيقة تم تجاهلها لفترة طويلة من قبل الرؤساء السابقين من كلا الطرفين.

أكد بومبو أن أول وأهم جانب من جوانب تهديد الأمن القومي الذي تشكله بكين هو العلاقات العميقة لشركات التكنولوجيا الصينية مع الحزب الشيوعي الحاكم في البلاد. اعترض كبير الدبلوماسيين في واشنطن على تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة Huawei فيما يتعلق بقضايا التجسس وحذر من أنه بتسليم معلوماتك الشخصية لشركات التكنولوجيا الصينية ، فإنك تضع بياناتك بالفعل في أيدي الحزب الشيوعي الصيني. وتوقع أن تحذو شركات أخرى حذو Google في قطع العلاقات مع عملاق التكنولوجيا الآسيوي ، وذلك تمشيا مع الاقتراحات المقدمة من وزارة الخارجية.

وأضاف بومبيو أن هناك قضية منفصلة في العلاقة بين الولايات المتحدة والصين ، والتي أبرزها الرئيس دونالد ترامب في كثير من الأحيان وهي الحاجة إلى إقامة علاقات تجارية متبادلة. وادعى أن البلدين سيواصلان إحراز تقدم في مفاوضاتهما التجارية ، وأشار إلى أن الصفقة التجارية ستكون مفيدة للعالم بأسره.

مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة تنخفض بمقدار 1000 إلى 211،000

على صعيد البيانات ذكرت وزارة العمل الأمريكية يوم الخميس أن مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة في الأسبوع المنتهي في 18 مايو انخفضت بمقدار 1000 مقارنة بالرقم غير المراجع الأسبوع الماضي لتبلغ 211،000. بلغ المتوسط المتحرك لأربعة أسابيع 222،250 ، منخفضًا بمقدار 4،750 مقارنةً بمتوسط الأسبوع السابق غير المقدر البالغ 225،000.

وكان معدل البطالة المؤمن المعدل موسميا للأسبوع المنتهي في 11 مايو 1.2 ٪ ، دون تغيير مقارنة بالأسبوع السابق. بلغ معدل البطالة المؤمن عليها موسميا خلال الأسبوع نفسه 1،676،000 ، بزيادة قدرها 12،000 عن المستوى المنقح في الأسبوع السابق. كان المتوسط المتحرك لأربعة أسابيع هو 1،674،250 ، بزيادة قدرها 5500 عن المتوسط المنقح للأسبوع السابق.

تداولات الدولار مقابل العملات 
  • ارتفع مؤشر الدولار  بنسبة 0.16% إلى 98.20 نقطة في تمام الساعة 02:25 مساءً بتوقيت وسط اوروبا .
  • وتراجع اليورو بنسبة 0.14% إلى 1.1133 دولار
  • وانخفضت العملة الأمريكية بنسبة 0.27% إلى 110 ين  .
  • وهبط الجنيه الإسترليني بنسبة 0.23% إلى 1.243 دولار.


تحليلات ذات الصلة

تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي 20 سبتمبر

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هبط خلال تداولات أمس من مستويات 1.2499 واستمر في النزيف حتى مناطق 1.2437 التي ارتد منها نحو اسعار 1.2581 التي حققها صباح اليوم.   زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يتداول من خلال اتجاه صاعد نجح هذتا الاتجاه خلال تداولات صباح اليوم في الاستقرار اعلى مناطق 1.2553 على الفاصل الزمني ساعة. تحليل المؤشرات الفنية لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي: ومؤشر (adx) اشارته صاعدة…

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.