country flagEnglish
0
0

أتاري تصدر عملة إلكترونية خاصة للألعاب

2018-02-16 12:34 pm | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 1656

أتاري تصدر عملة إلكترونية خاصة للألعاب
في ظل رغبة جميع الشركات في الظهور، وارتفاع اسمهما، تحاول الآن ربط اسمها بسوق العملات الإلكترونية، وفي هذا السياق قامت شركة ألعاب الفيديو الشهيرة أتاري، بإعلانها عن إطلاق عملة افتراضية خاصة بها "أتاري توكن".
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، فريدريك شيسنيس، في بيان للشركة الأسبوع الماضي، إن الشركة تهدف إلى اتخاذ استراتيجيات مع مخاطر نقدية محددة، لخلق أفضل قيمة للأصول والعلامة التجارية أتاري، مشيرًا إلى أنه بمجرد توافر أتاري توكن في السوق، ستطلق الشركة "بونج توكن"، لتوسيع نطاقها، وتعد هذه العملة الثانية من نوعها والتي يمكن استخدامها في مواقع الألعاب.
وتخطط أتاري لدمج العملات الافتراضية من خلال شراكة مع العلامة التجاري باري بلاي، والتي تستخدم ألعاب وشخصيات أتاري في تصميماتها للألعاب عبر الإنترنت.
وقفز سهم الشركة إلى أكثر من 60%، بعد إعلانها عن تفاصيل العملة الإلكترونية الجديدة التي ستطلقها.
وفي الآونة الأخيرة، تركز أتاري على استراتيجيتين كبيرتين، وهم التمويل الجماعي والترويج لمنتجات غير موجودة، لذا فإن من المنطقي تمام قيامها بالإعلان عن إصدار عملة أتاري توكن مع عملية الطرح الخاصة بها.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.