country flagEnglish
0
0

توقعات بارتفاع سعر الريبل في المستقبل القريب

2018-03-12 11:11 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 1036

توقعات بارتفاع سعر الريبل في المستقبل القريب
توقع العديد من المحللين ارتفاع في سعر عملة الريبل، في حالة شراكتها مع شركة أمازون، وذلك بسبب العدد الهائل لمستخدمي موقع التجارة عبر الإنترنت.
وترددت شائعات تطوير أمازون لنظام تبادل العملات الرقمية خاص بها، منذ أن سجلت عناوين ذات صلة بالعملات الرقمية.
ويمكن لخصائص الريبل أن تجعلها جذابة بالنسبة لأمازون، ومنها سماح الريبل بإجراء المعاملات في غضون 10 ثوان، وفرض رسوم على التبادل بقيمة 0.00001 ريبل. ويعني انخفاض تكلفة الرسوم أنه في حال ارتفاع سعر عملة الريبل، تبقى الرسوم منخفضة وتصبح العملة الافتراضية أكثر جاذبية من منافسيها.
وفي السياق ذاته قال كريج كول، أحد خبراء CryptoMaps، إن عملة الريبل يمكن أن تساعد في تحفيز العملات الرقمية، لتقود التيار الرئيسي للعملات.
واتفق المدير المساعد لـ ITRC في جامعة لونغ آيلند، جون بول مكفري، مع ذلك خاصة إذا كان هناك المزيد من المنصات التي تسمح بتداول الريبل، الأمر الذي يدعم تعزيز العملات الرقمية البديلة.
وفي مقابلة مع “CNBC’s Fast Money”، قال الرئيس التنفيذي لشركة الريبل، براد غارلينجوس، إن تحرك الصناعة إلى الأمام يجب أن يعمل مع المنظمين، وليس ضدهم.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.