country flagEnglish
0
0

البيتكوين كاش الآن مدعوم على هواتف HTC الذكية

2019-09-17 10:08 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 17

البيتكوين كاش الآن مدعوم على هواتف HTC الذكية
أعلنت Bitcoin.com عن شراكة مع شركة الاتصالات التايوانية HTC، لدعم البيتكوين كاش (BCH)، على هواتفها الذكية الرائدة.
في بيان صحفي، نشر أمس الإثنين، 16 سبتمبر، أعلنت Bitcoin.com أنها وHTC، ستبدأ شراكة طويلة الأجل حيث يوفر HTC Exodus 1 ، دعمًا مدمجًا للمحفظات الخاصة بعملة البيتكوين كاش (BCH).
نص Bitcoin.com على أن الهاتف يدعم BCH دون الحاجة إلى تنزيل محفظة BCH من متجر التطبيقات. سيحتاج المستخدمون الحاليون إلى إجراء تحديث لبرنامجهم لتلقي محفظة Bitcoin.com.
في وقت سابق من هذا العام، ذكرت صحيفة تشكرونش الإخبارية اليومية التي تركز على التكنولوجيا، أن حصة شركة HTC في سوق الهواتف المحمولة قد تلاشت. أفادت شركة فوربس أن الشركة تمتلك حصة سوقية ضئيلة 1 ٪ في عام 2018.
ومع ذلك، في عام 2019 أصبحت الشركة تشارك بشكل متزايد في المساحات تكنولوجيا البلوكشين والعملات المشفرة. أضافت HTC أشكالًا متعددة من قابلية تشغيل التشفير إلى أجهزتها، بعد أن قدمت مقايضة رمزية ERC-20 في المحفظة على هاتف Exodus 1 في مايو.
في الشهر نفسه، أعلنت الشركة أن Exodus 1S سيحتوي على قدرات عقدة البيتكوين كاملة. استثمرت الشركة أيضًا في العديد من الشركات ذات التوجه نحو تكنولوجيا البلوكشين وشاركت معها.
الجدير بالذكر أن شركة LG الكورية للإلكترونيات العملاقة تعمل مع مطوري البلوكشين لإطلاق منافس لهاتف Samsung Klaytn blockchain  الذكي. قال أحد المطلعين على الصناعة إن LG أجرت بالفعل مناقشات مع مطوري التطبيقات اللامركزيين المحليين وتوصلت إلى حالة استخدام لمنتجها في المستقبل.
وتواصل العديد من شركات الهواتف المختلفة، في إضافة خيارات جديدة في هواتفهم لتواكب بها التطور التكنولوجي الكبير، لذلك أصبح وجود محفظة في الهواتف أمر عادي للغاية.
وتعتبر عملة البيتكوين كاش (BCH)، واحدة من أفضل وأقدم العملات الرقمية في السوق الحالي، ومازالت العملة تقع في المركز الـ 4 عالميًا على مستوى العملات في ترتيب القيمة السوقية، وخلال تداولات اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر، وصلت العملة إلى سعر 307.55 دولار، بارتفاع قدره 0.06% على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بينما كانت القيمة السوقية 5,53 مليار دولار، حسبما أوضحت بيانات coinmarketcap.
 

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.