country flagEnglish
0
0

البيتكوين – 20 في المئة من أثرياء المملكة المتحدة يستثمروا في السوق

2019-09-17 09:51 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 14

البيتكوين – 20 في المئة من أثرياء المملكة المتحدة يستثمروا في السوق
​قامت شركة المحاماة Michelmores LLP، ومقرها لندن باستطلاع لآلاف الأثرياء في المملكة المتحدة، واكتشفت أن 20٪ قد استثمروا في البيتكوين (BTC)، والعديد من العملات الرقمية الآخرى.
كشفت الدراسة التي أجرتها FXStreet، اليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر، أنه من بين المولودين بين عامي 1981 و1996 بأصول قابلة للاستثمار بقيمة 25000 جنيه إسترليني (31000 دولار) أو أكثر، فإن 20 ٪ قد استثمروا في فئة الأصول الجديدة.
كما لاحظت شركة FXStreet، فإن رقم 20٪ هذا أعلى بشكل ملحوظ من المتوسط ​​الوطني البالغ 3٪ - مما يشير إلى أن آلاف السنين في المملكة المتحدة أكثر عرضة للاستثمار في العملات المشفرة بمقدار 7 مرات تقريبًا عن عامة الناس.
علاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بالآلاف من الأصول التي تزيد قيمتها على 75000 جنيه إسترليني (93000 دولار)، فإن نسبة المستثمرين في العملات المشفرة تقفز إلى 29٪.
الجدير بالذكر أن 70٪ من المشاركين أشاروا إلى أن ثروتهم القابلة للاستثمار مستمدة من الراتب والأجور، بينما قال 40٪ أنها كانت من خلال عوائد الاستثمار.
ترجم هذا الاهتمام بفرص الاستثمار إلى مستوى عالٍ من الطلاقة في البنية التحتية للتداول عبر الإنترنت: قال 35٪ من المشاركين أنهم يستثمرون باستخدام منصات التداول الإلكترونية، بينما قال 27٪ أنهم استشاروا منصات التداول الاجتماعي وتصفحوا أو شاركوا في مجتمعات المتداولين الإلكترونية.
تعزز دراسة Michelmores البحث الذي أجري في وقت سابق من هذا العام على الجانب الآخر من Bankrate. أوضحت نتائج مسح Bankrate على مستوى الولايات المتحدة في يوليو الماضي أن العملات المشفرة أكثر شيوعًا بثلاث مرات بين جيل الألفية الأمريكية كخيار استثمار طويل الأجل هو الأفضل من الجيل العاشر.
وفي يوليو أيضًا، قال 26٪ من الجيل Z في الولايات المتحدة - والمعروفة عمومًا باسم المولودين بعد عام 1997 - أنهم سيشترون نوعًا ما، إلى حد كبير أو على الأرجح شراء عملة مشفرة في الأشهر الستة المقبلة.
في أبريل، كشفت دراسة استقصائية في المجال أن 11 ٪ من السكان الأمريكيين يمتلكون البيتكوين (BTC)، وتحديد ملكية البيتكوين (BTC)، هو "اتجاه ديموغرافي كبير" يقوده جيل الشباب في الفئة العمرية 18-34 عامًا. ومع ذلك، فإن 89 ٪ من المواطنين الأمريكيين قد سمعوا عن العملات الرقمية، بغض النظر عن جيلهم.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.