country flagEnglish
0
0

البلوكشين سيصبح عملية تحويلية لمعظم الصناعات - Gartner

2019-09-17 09:39 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 17

البلوكشين سيصبح عملية تحويلية لمعظم الصناعات - Gartner
توقع Gartner، عملاق إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، أن تصبح تكنولوجيا البلوكشين عملية تحويلية لمعظم الصناعات، خلال الـ 10 سنوات المقبلة.
أدلى غارتنر بتصريحاته، في نشرة صحفية مرفقة ببحثه في عام 2019، عن دورة الضجيج من أجل بلوكشين، والتي نُشرت الخميس الماضي، 12 سبتمبر.
يحاول تقرير Hype Cycle تقديم "نظرة عامة حول كيفية تطور قدرات البلوكشين من منظور الأعمال والنضج عبر مختلف الصناعات".
قال نائب رئيس الأبحاث في شركة Gartner، David Furlonger:
"على الرغم من أنهم ما زالوا غير متأكدين من تأثير تقنية بلوكشين على أعمالهم، قال 60 ٪ من مديري تقنية المعلومات في Gartner 2019 CIO Agenda Survey ، أنهم توقعوا مستوى معين من اعتماد تقنيات بلوكشين في السنوات الثلاث المقبلة. ومع ذلك، فإن البنية التحتية الرقمية الحالية للمنظمات والافتقار إلى حوكمة بلوكشين الواضحة تعمل على الحد من إدارات المعلومات في الحصول على القيمة الكاملة مع بلوكشين".
تُظهر هذه البيانات كيف تغير السوق عند مقارنته بنتائج الاستطلاع الذي نشره Gartner في شهر مايو من العام الماضي، عندما كان 66٪ فقط من كبار مسؤولي المعلومات (CIOs) يعرفون حول تكنولوجيا بلوكشين لكن 22٪ فقط خططوا لاستخدامه.
في كل إصدار، يقول ما يقرب من 18٪ من مدراء المعلومات في الخدمات المصرفية والاستثمارية أنهم قد تبنوا أو يخططون لتوظيف بعض أشكال تكنولوجيا بلوكشين في غضون الأشهر الـ 12 المقبلة. 15 ٪ أخرى تخطط للقيام بذلك في العامين المقبلين.
وعلق Furlonger:
"نرى بلوكشين في العديد من المجالات الرئيسية في الخدمات المصرفية والاستثمارية، وتركز في المقام الأول على دفتر الأستاذ المسموح به. كما نتوقع حدوث تطورات مستمرة في إنشاء وقبول الرموز الرقمية. ومع ذلك، يجب إكمال العمل الكبير في المجالات المتعلقة بالتكنولوجيا".
ولاحظت Gartner أيضًا أن صناعة بلوكشين تشهد نشر حلول تتيح "للمستخدمين إنشاء الرموز المميزة الخاصة بهم لدعم تصميم المنافسة وكذلك لتمكين تداول السلع الافتراضية".
لاحظ كريستوف أوزورو، المدير التنفيذي لبحوث Gartner:
"تجعل أحجام المستخدمين العالية والابتكار السريع قطاع الألعاب مجالًا للاختبار للتطبيق المبتكر لبلوكشين، إنه المكان المثالي لمراقبة كيفية قيام المستخدمين بدفع قابلية التكيف للمكونات الأكثر أهمية في البلوكشين اللامركزية والرمز المميز".
 

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.