country flagEnglish
0
0

البلوكشين – دويتشه بنك ينضم إلى شبكة جي بي مورجان

2019-09-16 10:41 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 19

البلوكشين – دويتشه بنك ينضم إلى شبكة جي بي مورجان
​انضم أكبر بنك في ألمانيا، دويتشه بنك، إلى شبكة JPMorgan القائمة على البلوكشين الناشئة، وهي شبكة المعلومات بين البنوك (IIN)، حسبما أوضحت الصحف.
تم إطلاق مبادرة تقنية بلوكشين التي تقودهاJPMorgan ، والتي تم إطلاقها كطيار رائد في عام 2017، شبكة تضم 320 بنكًا دخلت النظام الأساسي لتبادل بيانات المدفوعات العالمية باستخدام شبكة الإيثيريوم، وفق ما أوردته فاينانشال تايمز، أمس الأحد، 15 سبتمبر.
أعربTakis Georgakopoulos ، مدير المدفوعات فيJPMorgan ، عن أمله في أن يكون بنك Deutsche Bank هو الأول من بين العديد من البنوك الكبيرة الأخرى التي تنضم إلىIIN ، وفقًا للتقرير، يعد دويتشه بنك أكبر بنك في العالم من المدفوعات المقومة باليورو.
سيمكن IIN دويتشه بنك من تقديم خدمات أفضل للعملاء، وفقًا لرئيس البنك الدولي لإدارة النقد، أول ماثيسين، الذي أوضح، شغل هذا المنصب في مارس 2019، أن البنك يتوقع من IIN تخفيض تكلفة معالجة المدفوعات الصعبة.
تعتمد شبكة IIN على نظام Quorum الذي طورته JPMorgan وتعتزم معالجة التحديات الرئيسية لمشاركة المعلومات بين البنوك وتسريع المعاملات للمستلمين. يعتمد نظام Quorum على البلوكشين من شبكة الإيثيريوم، التي أبلغ عنها مؤسسًا مشاركًا Vitalik Buterin ، لتكون ممتلئة تقريبًا حيث إنها شبكة بلوكشين العامة الأكثر شعبية للتطبيقات اللامركزية.
وفقًاGeorgakopoulos ، تهدف JPMorgan إلى الوصول إلى 400 اتفاقية مع البنوك بحلول نهاية عام 2019، وتتوقع أيضًا أن تعلن عن البنوك الكبيرة الأخرى في المستقبل القريب.
كما ورد في يونيو الماضي من العام الجاري، تتوقع JPMorgan تجريب عملتها النقدية المشفرة JPM Coin بحلول نهاية عام 2019. في الآونة الأخيرة، دعم الرئيس التنفيذي لـ JPMorgan Jamie Dimon مشروع التشفير الذي تمت مناقشته كثيرًاLibra ، مدعيًا أن ثبات العملة لا يشكل تهديدًا للبنوك في فترة قصيرة. في هذه الأثناء، دويتشه بنك هو أحد البنوك المركزية العالمية الستة والعشرون التي ستجتمع مع مؤسسي Libra لمناقشة مخاطر الاستقرار المالي المزعومة اليوم الإثنين، في سويسرا.
وتواصل تكنولوجيا البلوكشين بشكل واضح الاستخدام الكبير بين العديد من الشركات المالية الكبرى على مستوى العالم، مما يدل على أنها تقنية ناجحة وتحقق المطلوب منها في وقت قصير.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.