country flagEnglish
0
0

تعدين البيتكوين يرفع أسعار كروت الشاشة في مصر

2018-03-08 08:49 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 1617

تعدين البيتكوين يرفع أسعار كروت الشاشة في مصر
​يسير الشباب المصري بمبدأ "الممنوع مرغوب"، فعلى الرغم من تحريم دار الإفتاء المصرية التعدين أو تداول العملات الرقمية ومنها "البيتكوين"، إلا أن سعر تلك العملات مازال يجذب العديد من الشباب في شراء كروت شاشة لمساعدتهم في عملية التعدين.
وحسبما نشرت جريدة "مصراوي"، فأن ارتفاع أسعار كروت الشاشة في مصر ارتفع بنسبة تخطت الـ 40%، وقال صاحب أحد مراكز بيع أجهزة الكمبيوتر إن السحب على كروت الشاشة ارتفع بشكل ملحوظ خلال الأربعة أشهر الماضية، وخصوصا أنواع "rx570، rx580" التي تعتبر الأكثر استخدامًا في عملية تعدين العملات الرقمية.
وأضاف أنه إذا كان يبلغ سعر الكارت 500 دولار، فيقوم المصريين ببيعه بحوالي 900 دولار، بسبب الضغط الشديد والسحب المتكرر على تلك الأنواع التي تساهم في عملية التعدين على العملات الرقمية.
وأكد بائع آخر أن الكروت المستخدمة في عملية التعدين أنوعها مختلفة ولكن أشهرهم الـ rx570وrx580، وأسعارهم كانت ما بين 11و14 ألف جنيه من 3 أشهر فقط، أما الآن فأسعارها تتراوح بين 9 و12 ألف جنيه، مؤكدًا أن انهيار سعر البيتكوين له سبب عظيم في انخفاض سعر تلك الكروت، بسبب قلق الناس من عدم الحصول على ربح من قيامهم بالتعدين على تلك العملات.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.