country flagEnglish
0
0

تبادل العملات الالكترونية Seed CX تعلن عن دعمها للعملات المستقرة

2019-05-16 01:37 pm | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 52

تبادل العملات الالكترونية  Seed CX تعلن عن دعمها للعملات المستقرة
أعلنت بورصة تبادل العملات الالكترونية Seed CX التي تتخذ من شيكاغو مقرًا لها، عن دعمها لمجموعة متنوعة من العملات المستقرة، حسبما أوضحت في بيان لها، صدر الثلاثاء الماضي، 14 مايو.
وجاءت قائمة العملات التي سيتم إضافتها إلى منصة العملات الرقمية على النحو التالي: Paxos (PAX)، وUSD Coin (USDC)، وTrueUSD (TUSD).
تمكن بورصة تبادل العملات الالكترونية إضافات العملات المستقرة الجديدة مقابل الدولار الأمريكي ابتداءً من 17 مايو المقبل، وتهدف البورصة إلى طرح أزواج تداول بين العملات المستقرة وغيرها من العملات الورقية مثل اليورو في المستقبل القريب.
ومن جانبه علق إدوارد وودفورد الرئيس التنفيذي لشركة Seed CX على الزخم لإضافة خيارات العملات المستقرة:
"Stablecoins مهمة في النظام البيئي لأنها تزيد من سرعة حركة الأصول المكافئة لشركة فيات 24/7 وقد طلبها عدد من المشاركين في التداول لدينا".
بالنسبة للتداول بالهامش، نص البيان الصحفي على أن هذه العملات الثلاثة الثابتة يمكن استخدامها كضمان مع الحد الأدنى من متطلبات الاحتفاظ بنسبة 10٪، مما يتيح للمستثمرين تداول ما يصل إلى 1000 ٪ من قيمة مقتنياتهم الحالية من العملات المستقرة.
الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة، أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن بورصة تبادل العملات الالكترونية Binance تقترب من خطوة طرح دعم التداول على الهامش، لتسعة من أزواج تداول العملات الرقمية.
بينما لم يتم تأكيده بعد، تم تحديث واجهة برمجة التطبيقات العامة (API) مؤخرًا لتضمين المتغيرات "isSpotTradingAllowed" وهي "isMarginTradingAllowed".
لاحظ مستخدم Reddit في بداية شهر مايو الجاري، أن التحقق من المتغير الثاني أصبح صحيحًا لمدة تسعة أزواج وهم: BTC / USDT ، BNB / BTC ، BNB / USDT ، ETH / BTC ، ETH / USDT ، TRX / BTC ، TRX / USDT ، XRP / BTC ، XRP / USDT.
وارتبط الرئيس التنفيذي لشركة Binance، CZ، بالوظيفة الجديدة، في منشور رسمي على تويتر، قائلاً:
"حشد ذكاء مذهل".
يذكر أن Binance عانت من اختراق كبير في المنصة الخاصة بها في الشهر الجاري، وأدى ذلك إلى خسارتها العديد من الأموال.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.