country flagEnglish
0
0

بلوكشين البيتكوين يستضيف شبكة مايكروسوفت الخاصة بالهوية اللامركزية

2019-05-14 08:41 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 130

بلوكشين البيتكوين يستضيف شبكة مايكروسوفت الخاصة بالهوية اللامركزية
​تقوم شركة مايكروسوفت في الوقت الحالي ببناء شبكة هوية غير مركزية (DID) على بلوكشين البيتكوين حسبما أعلنت الشركة التكنولوجية العملاقة أمس الإثنين، 13 مايو.
في أحد التدوينات، أوضحت الشركة إن البنية التحتية، والمعروفة باسم شبكة الهوية المتراكبة (ION)، تستند إلى مجموعة متطورة من المعايير المفتوحة التي تم تطويرها بالتعاون مع مؤسسة الهوية اللامركزية.
أدى ذلك إلى صعود سعر عملة البيتكوين بشكل كبير منذ الإعلان، حيث أنها في الوقت الصحفي، وصلت إلى سعر 8202 دولار، بارتفاع بلغت نسبته 16.41% في آخر 24 ساعة.
تدعي شركة Microsoft أن نهجها يعالج مشكلات الإنتاجية التي تعني "أن أكثر السلاسل اللامركزية العامة قوةً لا تعمل إلا بعشرات المعاملات في الثانية، وليس في أي مكان بالقرب من الحجم الذي سيطلبه عالم مليء بخدمات DID". الآلاف من العمليات يمكن أن يتحقق في الثانية الواحدة. في شرح الأساس المنطقي وراءION ، أضاف منشور المدونة:
"نعتقد أن كل شخص يحتاج إلى هوية رقمية لا مركزية يمتلكها ويتحكم فيها، مدعومة بمعرفات شخصية تمكن التفاعلات الآمنة التي تحافظ على الخصوصية. يجب أن تدمج هذه الهوية المملوكة ذاتيا بسلاسة في حياتهم وتضعهم في صلب كل ما يفعلونه في العالم الرقمي."
قال دانيال بوشنر، مدير برنامج فريقMicrosoft Identity ، إن هدف الشبكات اللامركزية هو إزالة التحكم الذي تتمتع به التطبيقات والخدمات والمؤسسات على المعرفات الرقمية مثل عناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين.
تهدف مايكروسوفت إلى إنشاء نظام بيئي قائم على بلوكشين البيتكوين حيث "يمكن لمليارات الأشخاص وأجهزة لا حصر لها أن يتفاعلوا بشكل آمن عبر نظام قابل للتشغيل البيني مبني على معايير ومكونات مفتوحة المصدر."
أضافت Microsoft أنها تخطط للتعاون مع المساهمين من المصادر المفتوحة حتى تتمكن ION من طرحها على شبكة البيتكوين الرئيسية في الأشهر المقبلة.
تكتسب التقنية التي تمنح المستخدمين سيطرة أكبر على هوياتهم الرقمية قوة جذب، مع استثمار PayPal في مثل هذه الشركات الناشئة في الشهر الماضي.
ION القائم على بلوكشين البيتكوين أبعد ما يكون عن مبادرة البلوكشين الأولى من Microsoft، في وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت المجموعة الجديدة Azure Blockchain Development Kit والقائم على تكنولوجيا البلوكشين من شبكة الإيثيريوم (ETH)، مع تطبيق شركة ستاربكس الرائدة في صناعة القهوة، هذه الخدمة لتتبع إنتاج القهوة.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.