country flagEnglish
0
0

​IBM تطلق منصة البلوكشين على الخدمات السحابية في ملبورن

2019-02-12 10:17 am | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 65

​IBM تطلق منصة البلوكشين على الخدمات السحابية في ملبورن
أصدرت شركة IBM مركز البيانات الخاص بها القائم على شبكة البلوكشين، والموجود في ملبورن، أستراليا. وهذا من شأنه أن يسمح لعملائها بتشغيل تطبيقاتهم على السحابة الخاصة بالشركة، وفقًا لمقال نُشر على موقع الأخبار ZDNet، أمس الإثنين.
تم بناء منصة IBM على Hyperledger Fabric، Hyperledger هو مشروع يهدف إلى تحسين تقنيات البلوكشين عبر الصناعة التي تستضيفها مؤسسة Linux.
ومن المقرر افتتاح مركز بيانات IBM في سيدني في نهاية مارس المقبل، لينضم إلى المراكز الآخرى في طوكيو، لندن، دالاس، ساو باولو، وتورنتو. وقال رئيس مركز البلوكشين لشركة IBM في أستراليا ونيوزيلندا، روبرت كولشيستر، لـ ZDNet إن المركز الجديد سيجعل التقنية متاحة على نطاق أوسع وتوفر فائضًا.
بالإضافة إلى ذلك، مع إنشاء البنية التحتية المادية، لن تضطر بيانات العملاء إلى عبور الحدود، وتوفر الأمن للتطبيقات المنظمة في الخدمات الحكومية والمالية. وقال كولشيستر: "العملاء الذين يقومون بنشر تطبيقات البلوكشين بلغوا مرحلة نضج المشاريع التي تتطلب تخزين البيانات في أستراليا".
وأضاف كولشيستر أن تقنية البلوكشين يتم تطبيقها على نطاق واسع وأنها "نشطة إلى حد كبير" في جميع الصناعات في أستراليا. وقال:
"إنني أقوم بجلسات تعليمية قليلة في الوقت الحاضر، لكن هناك الكثير من النقاش الذي يحاول العملاء من خلاله فهم أفضل السبل لتطبيقه على المشاكل التجارية التي يواجهونها".
وفي سبتمبر من العام الماضي، أعلنت شركة Vicinity العقارية الأسترالية الكبرى أنها ستقوم بتجربة حل البلوكشين لشبكة الطاقة الخاصة بها. من خلال شراكة مع شركة الطاقة الاستراليةPower Ledger ، أصبحت التجربة جزءًا من برنامج الطاقة الشمسية الذي تبلغ تكلفته 75 مليون دولار لشركة Vicinity في Castle Plaza وهو مركز تجاري يقع في أديلايد، جنوب أستراليا.
وقد تم IBM بنشاط توسيع استخدامه لتكنولوجيا البلوكشين، ففي 31 يناير الماضي، أكملت الشركة تجربة على أساس تكنولوجيا البلوكشين، شحنت فيها 108,000 برتقالًا من الصين إلى سنغافورة، حيث أن التكنولوجيا قللت من معالجة الأوراق وتكاليف الشحن.
في 8 فبراير، أعلنت شركة IBM أن مشروعًا يستخدم البلوكشين، وإنترنت الأشياء، لمحاربة الجفاف في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قيد التنفيذ.

أخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.