country flagEnglish
0
0

بينانس كوين .. Binance Coin .. BNB .. ماهي وأسباب ارتفاع العملة

2019-03-14 02:27 pm | المصدر: قسم الأخبار | عدد المشاهدات : 574

بينانس كوين .. Binance Coin .. BNB .. ماهي وأسباب ارتفاع العملة
بينانس كوين Binance Coin، عملة رقمية يرمز لها بالرمز المميز BNB، تم إطلاقها في عام 2017، وتمكنت على الرغم من حداثتها في أن تصبح ضمن أكبر 10 عملات رقمية في السوق، على حسب ترتيب القيمة السوقية لهذه السوق، فلماذا نجحت هذه العملة في ارتفاع سعرها بهذا الشكل، وإلى أي حد قادرة على المنافسة في هذا السوق، هذا مانتحدث عنه في حلقة دروس العملات الرقمية اليوم، المقدمة إليكم من تريدنج بيك.
 

ماهي بينانس كوين؟

بينانس كوين هي التوكن الخاص بمنصة تداول العملات الرقمية Binance، والتي تعتبر من أكبر بورصات العملات الرقمية في السوق من حيث حجم التداول اليومي.
تستخدم البورصة 20% من أرباحها لشراء BNB بغرض حرقها، مما يساعد على الحفاظ على قيمة العملة الرقمية مرتفعة دائمًا.
ماهي بينانس كوين؟
تشتق كلمة Binance إلى جزئين الأول هو Binary ويعني الثنائي، أما الثاني فهو Finance وهو التمويل، وعندما يتم دمج الكلمتين معًا ندرك أن المعنى يهدف إلى التكامل بين التقنية الرقمية والتمويل.
تم إطلاق العملة في عام 2017، وبرغم هذه الحداثة إلا أنها استطاعت من إثبات نفسها في سوق العملات الرقمية، كما إنها نجحت في التواجد بقوة ضمن أكبر 10 عملات رقمية في العالم من حيث القيمة السوقية، حيث تحتل المرتبة الثامنة في سباق الترتيب.

أسباب ارتفاع بينانس كوين؟

من الأسباب التي أدت إلى ارتفاع سعر بينانس كوين هو Binance Launchpad، وهو أكبر ICO عقد في الفترة الأخيرة في سوق العملات الرقمية، تقارب مبيعات الرموز المميزة الخاصة به 7.2 مليون دولار في 15 دقيقة فقط، هذا يزيد من رغبة المستثمرين في المزيد.
حرق العملة واحد من الأسباب التي جعلت العملة ترتفع بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث أن بورصة تداول العملات الرقمية، تخصص 20% من أرباحها، لشراء BNB بغرض حرقها، مما يساعد على الحفاظ على قيمة العملة الرقمية مرتفعة دائمًا.
 

استخدامات بينانس كوين

يمكنك عزيزي القارئ استخدام العملة في الكثير من الأشياء والتي منها مايلي:
استخدامات بينانس كوين
  • دفع رسوم التداول في Binance، وكذلك رسوم السحب والإدراج في المنصة.
  • الاستثمار في Launchpad لدعم ICO.
 

مميزات بينانس كوين

تتميز العملة بما يلي:
مميزات بينانس كوين
  • النمو السريع.
  • تحفيز المستخدمين على استخدام بورصة Binance.
  • دفع الرسوم الخاصة بمنصة التداول، مع قيام البورصة بتقديم خصومات للمستخدمين عند الدفع بـ BNB.
  • منتشرة في العديد من دول العالم، فعلى الرغم من إنها مقدمة للمستثمرين في الصين في المقام الأول، إلا أن هناك نسخ مترجمة باللغات الإنجليزية، الكورية، الفرنسية، الإسبانية، الروسية، واليابانية، مما يتيح سهولة انتشارها.

قيمة بينانس كوين

قيمة بينانس كوين
 
 
بلغ سعر BNB في الوقت الصحفي لكتابة التقرير، في موقع coinmarketcap، 14.91 دولار أمريكي، وهو ما يساوي 0.0038 BTC، و0.1112 ETH.
أما عن القيمة السوقية لـ BNB، فتمكنت من أن تصل إلى 2,10 مليار دولار في القيمة السوقية الخاصة بها، وهو ما يساوي 536,531 BTC، و15,700,356 ETH في الوقت الصحفي.

بينانس كوين والمنافسة مع العملات الرقمية الآخرى

بينانس كوين والمنافسة مع العملات الرقمية الآخرى
نجحت بينانس كوين على الرغم من الوقت القصير الذي عاشته في سوق العملات الرقمية، من أن تكون ضمن أكبر 10 عملات رقمية في السوق من حيث المقارنة حسب القيمة السوقية.
في الوقت الحالي تأتي العملة الرقمية في المركز الثامن من صراع الترتيب، بينما جاءت Stellar في المركز السابع، وTether في المركز التاسع، ويتوقع للعملة ان تستمر في الصعود، فهي قادرة من حيث القيمة السوقية على المنافسة مع أقوى العملات الرقمية. 

دروس ذات الصلة

المزيد من الدروس

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.