country flagEnglish
0
0

5 عملات رقمية يمكن تعدينها في المنزل بجهاز الكمبيوتر بسهولة

2019-02-14 01:27 pm | المصدر: قسم الكريبتو | عدد المشاهدات : 2616

5 عملات رقمية يمكن تعدينها في المنزل بجهاز الكمبيوتر بسهولة
​أصبح تعدين العملات الرقمية في المنزل أمر في غاية الصعوبة، وذلك بعد ظهور العديد من الأجهزة وكذلك ظهور التعدين السحابي، وشركات تعدين العملات الرقمية المختلفة، لكن عزيزي مازال أمامك فرصة ذهبية في الاستفادة من تعدين العملات الرقمية في المنزل وجني العديد من الأموال وراء هذه العملية.
يقدم لكم "تريدنج بيك" أفضل العملات الرقمية، التي يمكنك تعدينها في المنزل بسهولة بالغة، والربح من وراءها الكثير من المال، فتعدين هذه العملات لايتطلب إمكانيات جبارة أو أجهزة تعدين، وإنما يمكن عمل ذلك بجهازك الشخصي المنزلي.

عملة مونيرو (XMR) أسهل العملات الرقمية التي يمكن تعدينها في المنزل

عملة مونيرو (XMR)
تعتبر عملة مونيرو (XMR)، أفضل العملات الرقمية التي يمكن تعدينها من خلال الحاسوب المنزلي الخاص بك، حيث أن تعدينها يركز بشكل كبير على وحدة المعالجة المركزية، ولكن في البداية يجب أن تقوم بإنشاء المحفظة الرقمية الخاصة بك على أي منصة لتداول العملات الرقمية، أو حتى تحميل محفظة مونيرو من الوقع الرسمي الخاص بهم، وبعد ذلك تقوم بعمل مزامنة كاملة للمحفظة مع الشبكة، هذا الأمر يتطلب العديد من الوقت والمساحة أيضًا.
الجدير بالذكر أن عملة مونيرو بدأت في الظهور في أبريل من عام 2014، وتتميز بأنها مفتوحة المصدر، وتوفر لك المزيد من الخصوصية والأمان، كما أنها تمتاز بالقابلية للتوسع.
لمزيد من المعلومات حول عملة مونيرو والتعرف على مميزاتها .. اضغط هنا.

عملة زكاش (ZEC)

عملة زكاش (ZEC)
يعتمد تعدين عملة زكاش في المنزل على وحدة المعالجة المركزية، والتعدين على هذه العملة يجعلك تحصل بالطبع على مكافآت بسبب التحقق من صحة المعاملات، ويمكن بسهولة تحويل زكاش إلى أي عملة رقمية آخرى، أو حتى عملة تقليدية من خلال منصات تداول العملات الرقمية باليورو والدولار.
وظهرت زكاش في سوق العملات الرقمية في أكتوبر من عام 2016، وبرزت في هذه الصناعة بسبب سماحها بإخفاء الهوية، بسبب اعتمادها على نظام تأمين zk-snark الذي يسمح للشبكة بالحفاظ على دفتر الاستاذ أمن تمامًا.
لمزيد من المعلومات حول عملة زكاش والتعرف على مميزاتها .. اضغط هنا.

الدوجكوين (DOGE)

الدوجكوين (DOGE)
ظهرت هذه العملة في سوق العملات الرقمية في ديسمبر 2013، وكانت بدايتها عملة ساخرة من البيتكوين، ولكنها نجحت في أن تكون اليوم من ضمن العملات الرقمية القوية في هذه الصناعة، ويمكن تعدين هذه العملة في المنزل، من خلال امتلاك محفظة رقمية في البداية، ثم إنشاء حساب خاص بك على أي موقع تعدين، وتضيف عنوان المحفظة التي تم إنشاءها مسبقًا لك، ثم تقوم بعملية تحديث الحساب، عن طريق كتابة وتوضيح البيانات المطلوبة منك، ثم اختيار برنامج التعدين المناسب لك وتحميله على حاسوبك المنزلي الشخصي، وتثبيته وبدء العمل به، ويعتمد يعتمد تعدين عملة دوجكوين في المنزل على وحدة المعالجة المركزية.
لمزيد من المعلومات حول عملة دوجكوين والتعرف على مميزاتها .. اضغط هنا.

البيتكوين جولد (BTG)

البيتكوين جولد (BTG)
 
 
يعتمد التعدين على عملة البيتكوين جولد في المنزل على وحدة معالجة الرسومات، وظهرت هذه العملة في أكتوبر 2017، وبدأت في العمل في نوفمبر 2017، ويقع ترتيبها الحالي في المرتبة السابعة والعشرين في سوق العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، وعلى الرغم من حداثة العملة إلا أنها استطاعت أن يكون قيمتها السوقية في الوقت الحالي 183 مليون دولار.
وتهدف هذه العملة على نقل التعدين من الشركات الكبرى والكيانات الرائدة في ذلك المجال، إلى التعدين في المنزل باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
لمزيد من المعلومات حول عملة البيتكوين جولد والتعرف على مميزاتها .. اضغط هنا.

زيروكوين (ZeroCoin)

زيروكوين (ZeroCoin)
وهي عملة رقمية نتجت بسبب أوساط المقامرة من خلال منصة "زيرو إدج Zero Edge"، وتطمح هذه المنصة إلى إصدار عملات رقمية مخصصة للمقامرة الإلكترونية، وظهرت في مايو 2017.
تتميز هذه العملة بإمكانية التعدين في المنزل من خلال الاعتماد على وحدة معالجة الرسومات، فهي عملة مفتوحة المصدر، تسمح بإجراء المعاملات بسرعة وتتميز بأنها مجهولة الهوية، وتسمح شبكتها بتبادل الرسائل المشفرة بين المستخدمين، مما تتعبر تطبيق مراسلة.

دروس ذات الصلة

المزيد من الدروس

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.