country flagEnglish
0
0

أهم طرق تحقيق الدخل من خلال العملات الرقمية

2019-01-07 07:27 am | المصدر: قسم الكريبتو | عدد المشاهدات : 1844

أهم طرق تحقيق الدخل من خلال العملات الرقمية
أصبح سوق العملات الرقمية يشغل بال العديد من المستثمرين والأشخاص العاديين أيضًا، لدرجة أن نسبة كبيرة منهم بدأ بالفعل في البحث عن طرق الحصول على العملات الرقمية، البعض الأخر بدأ في التداول، ونحن في موضوعنا اليوم نوضح لكم طرق فعالة للغاية للحصول على دخل كبير من وراء العملات الرقمية.
يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بعمل بعض الأشياء التي ستحقق لك الدخل من خلال استخدام العملات الرقمية، سواء كان هذا الدخل على فترة قصيرة أو طويلة، هذا ماسنتحدث عنه اليوم.

تداول العملات الرقمية

وهي واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها عزيزي، للاستثمار في عالم العملات الرقمية، وتحقيق ربح من خلالها، كل ماعليك هو شراء عملات رقمية جيدة ومتاحة لك بالطبع، بعد ذلك يجب عليك مراقبة أسعار العملات الرقمية يومًا بعد يوم، ويجب كذلك أن تحدد لنفسك نسبة مئوية في الارتفاع لسعر العملة، حتى تقوم ببيعه، ولا يغريك الأمر لتنتظر أكثر في حالة وصولك إلى هذه النسبة، لأن هذا السوق في الوقت الحالي به نسبة كبيرة من التقلبات الغير مسبوقة.
العملات الرقمية
بعد حدوث الارتفاع والوصول للنسبة المئوية المطلوبة، يجب عليك أن تقوم على الفور ببيع العملة بالسعر الجديد، وبالتالي بالطبع ستكون حققت ربح من خلال تداول العملات الرقمية، مع الأخذ في الاعتبار البحث الدائم عن تحليلات العملات الرقمية ورؤية الرسوم البيانية الخاصة بالعملة التي تود التداول فيها قبل بدأ ذلك.

الاحتفاظ بالعملات الرقمية 

يعتبر هذا الأمر من الأشياء التي تحقق دخل ولكن على مدى بعيد، وفي هذه العملية سنقوم بشراء عملات رقمية محددة بكميات محددة أيضًا، لكننا لن نقوم ببيعها سريعًا، بل سنحتفظ بها لفترة زمنية ما، وبعد ارتفاع  السعر وانتهاء الفترة نقوم ببيع العملة وبالتالي تحقيق دخل من وراء العملات الرقمية.

المشاركة في ICO

ICO
ICO
أو عروض العملات الأولية، هو إطلاق أولي يسبق الإطلاق الرسمي لمشروع ما يعتمد على العملات الرقمية، كل ماعليك عزيزي فعله هو تحديد أي من المشاريع التي تفضل الدخول فيها، وستقوم بشراء الرمز المميز الخاص بها بناء على قيمة الاستثمار المحددة سلفًا لك، وبعد الإطلاق الرسمي للمشروع يتم توزيع العملات على المستثمرين من خلال استبدال الرمز المميز بالعملة الرسمية للمشروع، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق دخل كبير.

الحصول على العملات الرقمية بشكل مجاني

يمكن في عالم العملات الرقمية، أن تحصل على بعض الرموز المميزة، من خلال قيامك بمجموعة من المهام اليومية البسيطة والسهلة، وليكن على سبيل المثال مشاركة منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على صفحتك الخاصة، أو نشر فيديو على اليوتيوب على قناتك، او متابعة إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.
وتقوم العديد من شركات العملات الرقمية بعمل توزيع مجاني "Airdrop"، للرموز المميزة الخاصة بها على من يقوم باتباع الخطوات اللازمة، وبعد إطلاق المشروعات الخاصة بهذه الشركات يمكنك بسهولة تداول هذه الرموز أو تحويلها إلى عملات رقمية أفضل منها، مما يوفر لك تحقيق دخل بدون عناء.

تعدين العملات الرقمية

تتميز العملات الرقمية بأنه يمكن التعدين على جزء كبير منها، وعملية تعدين العملات الرقمية تشبه التعدين على الذهب، فهي عبارة عن أن جهاز الحاسب الآلي الخاص بك يقوم بفك مجموعة من الرموز والشفرات، ليجد حلول البلوك، وبعدها تتم المكافأة بالحصول على العملات الرقمية.
تعدين العملات الرقمية
لكن تعدين العملات الرقمية المنزلي بشكل منفرد في الوقت الحالي أصبح أمر صعب وأكثر تعقيدًا، بسبب دخول العديد من الشركات في هذا المجال، ويمكنك بالطبع الاشتراك مع أحد هذه الشركات لبدء التعدين معهم وبالتالي الحصول على دخل وربح ثابت.
توجد أكثر من طريقة لتعدين العملات الرقمية، ومنها التعدين من خلال استخدام كارت الرسوميات الخاصة بالحاسب الآلي الخاص بك، التعدين من خلال أجهزة تعدين العملات الرقمية، أو التعدين السحابي وهو عبارة عن مجموعة أجهزة متصلة بالإنترنت تقوم بعمل تعدين على عملة رقمية ما وبعد الحصول عليها، يتم توزيع الأرباح على الجميع.
بذلك عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح أهم الطرق التي يمكن من خلالها ربح العملات الرقمية، وتحقيق دخل من خلالها سواء بشكل سريع المدى أو قصير المدى.

دروس ذات الصلة

المزيد من الدروس

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.