country flagEnglish
0
0

العملة الرقمية Decred والتركيز على الخصوصية .. تعرف عليها أكثر

2019-08-30 10:10 am | المصدر: قسم الكريبتو | عدد المشاهدات : 119

العملة الرقمية Decred والتركيز على الخصوصية .. تعرف عليها أكثر
أعلن مشروع العملة الرقمية Decred، أنه يضيف بعض الميزات الجديدة التي تركز على الخصوصية إلى الرمز المميز الخاص به DCR، وذلك في بيان له الأربعاء الماضي، 28 أغسطس.
وفقًا لمدونة Decred الرسمية، فإن الهدف من هذه الميزات الجديدة هو أن تكون "بسيطة وقابلة للتكيف وإبداعية".
أوضح المنشور:
"لقد نفذت Decred مجموعة متنوعة من CoinShuffle ++ في محفظتها. على الرغم من أنه من الممكن إجراء هذه العملية بطريقة النظير إلى نظير ("P2P")، والتي تتجاهل القيود التي تأتي من التوجيه عبر الإنترنت العام، لذلك قمنا بإنشاء خادم، csppserver، ودمجنا العميل في dcrwallet. من المتوقع أن يستفيد حوالي 12.5٪ من جميع المراسيم المتداولة من الخصوصية في غضون بضعة أشهر".

العملة الرقمية Decred مزيد من الخصوصية وترميز أقل

العملة الرقمية Decred مزيد من الخصوصية وترميز أقل
 
أوضح جيك يوكوم بيات، المؤسس المشارك والمدير الرئيسي للمشروع في Decred، أن فريقه يعمل بهدوء لإضافة ميزات الخصوصية هذه إلى العملة الرقمية منذ عام 2017، وأنها لا تضم ​​سوى بضع مئات من سطور الأكواد، مقارنة بآلاف أو عشرات الآلاف لمشاريع أخرى تركز على الخصوصية.
وفقًا للإعلان، تم تصميم Decred على مبادئ الأمان الخاصة بتكنولوجيا البلوكشين، والحوكمة المدمجة ومكافأة كتلة التمويل الذاتي التي تجعلها مخزنًا متميزًا للقيمة.
ومن جانبه أضاف Yocom-Piatt:
"مع وجود هذه الأسس في مكانها الصحيح، نحن حريصون على بناء ميزات الخصوصية التي من شأنها تعزيز الأمن لمستخدمينا".

Decred يريد أن يقدم كمية مناسبة من الخصوصية

Decred يريد أن يقدم كمية مناسبة من الخصوصية
 
Decred هو عبارة عن عملة مشفرة قائمة على أساس تقنية البلوكشين، مفتوحة المصدر، تم إنشاؤها بواسطة العديد من المتحمسين للتشفير يدعون أن عملية اتخاذ قرار البيتكوين والتي أصبحت أكثر مركزية بسبب وجود تجمعات التعدين.

سعر العملة الرقمية Decred وأهم أرقامها

سعر العملة الرقمية Decred وأهم أرقامها
 
في وقت الصحافة، اليوم الجمعة، 30 أغسطس، يتم تداول DCR بنحو 22.7 دولارًا، بارتفاع قدره 1.65% على مدار الـ 24 ساعة الماضية، ويبلغ القيمة السوقية للعملة بشكل عام 234 مليون دولار، وفقًا لبيانات موقع تحليل العملات الرقمية coinmarketcap، والتي أوضحت أن العملة تقع في المركز الـ 32 في سباق العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية.
الجدير بالذكر أنه في 19 يوليو الماضي من العام الجاري، فإن العملة الرقمية التي تركز على الخصوصية Zcash (ZEC) قد اندمجت في شبكة البلوكشين الجديدة والتي أطلق عليها اسم Ycash، ويبلغ إجمالي عرضها 21 مليون عملة.

دروس ذات الصلة

المزيد من الدروس

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.