country flagEnglish
0
0

الليتكوين .. الإصدار الفضي للعملات الإلكترونية

2017-10-02 08:43 pm | عدد المشاهدات : 1010

الليتكوين .. الإصدار الفضي للعملات الإلكترونية

عملة إلكترونية جديدة ستكون محور حديثنا اليوم، عزيزي القارئ، إنها عملة الليتكوين، وهي العملة الفضية للبديلة للعملة الذهبية "بيتكوين".

ظهور ليتكوين

أعلن عن العملة الإلكترونية "ليتكوين"، في عام 2011، وسميت بالعملة الفضية نظرًا لنوها الفضي، وكانت هذه العملة البديلة للعملة الذهبية "بيتكوين"، وعندما تم الإعلان عنها كانت هي العملة الأشهر والأكثر تداولًا بعد البيتكوين.
تأسست عملة ليتكوين على يد المهندس السابق لدى شركة جوجل كارليس لي، في السابع من أكتوبر عام 2011، وخصص مؤسسها حدود للعملة في إنتاجها، بحيث تم تخصص 84 مليون عملة على مستوى العالم، وبعد ذلك يقف إنتاج العملة.

تعدين الليتكوين

الليتكوين تختلف عن البيتكوين في العديد من الاختلافات المهمة، ومن أهمها خوارزمية الهاشينج "التعدين"، فاللايت كوين يستخدم طريقة S-crypt، ولكن في الحقيقة أن هذه الخوارزمية مدمجة مع خوارزمية البيتكوين، تحت مصطلح Script.
تحتاج اليتكوين دقيقتين فقط للحصول على تصديقين قبول العملية، على عكس البيتكوين والتي تحتاج على الأقل 5 دقائق، وعلى الرغم من ذلك تتفوق البيتكوين على الليتكوين في الشهرة والأكثر شعبية في العالم، وكذلك الأكثر تداولًا عن باقي العملات الإلكترونية الآخرى، ثم يليها عملة الليتكوين، ومن هنا جاء سبب التسمية بالعملة الفضية لللايت كوين، والذهبية للبيتكوين.

شراء ليتكوين

يمكنك عزيزي القارئ، شراء وبيع ليتكوين بسهولة، على عدد من البورصات باستخدام جميع أنواع العملات، كما يمكن تحديد ليتكوين في البورصات تحت رمز العملة LTC أو XLT.
ومن بعض البورصات التي رشحها الموقع الرسمي للليتكوين لشراء العملة من خلاله هم:
لتصفح موقع البورصة .. اضغط هنا
لتصفح موقع البورصة .. اضغط هنا
لتصفح موقع البورصة .. اضغط هنا
لتصفح موقع البورصة .. اضغط هنا

محفظة ليتكوين

يمكنك عزيزي القارئ تخزين ليتكوين بشكل آمن في محفظة بعدة طرق مختلفة.
لتحميل محفظة ليتكوين على أجهزة الويندوز.
لتحميل محفظة ليتكوين على أجهزة الماك.
لتحميل محفظة ليتكوين على الهواتف الأندرويد.
لتحميل محفظة ليتكوين على هواتف الـ IOS.
لتحميل محفظة ليتكوين على اللينكس.
والآن عزيزي القارئ نتركك لمشاهدة فيديو نشره الموقع الرسمي عن الليتكوين للتعريف به .. للمشاهدة اضغط هنا

الليتكوين في سوق العملات الإلكترونية

حجم التداول على عملية الليتكوين: 81.521.467.0 دولار أمريكي
القيمة السوقية لعملة الليتكوين: 2.835.345.082.2 دولار أمريكي
السعر الحالي لعملة الليتكوين 53.29497644 دولار أمريكي


بيتكوين الذهب .. الإصدار الجديد للعملة الإلكترونية في هذا الشهر الشهر الأسوأ على العملات الإلكترونية يمر بسلام
جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.