country flagEnglish
0
0

البيتكوين يصل لـ 100 ألف دولار قريبا

2017-09-04 05:18 pm | عدد المشاهدات : 457

البيتكوين
 

البيتكوين يصل لـ 100 ألف دولار قريبا

قال الباحث في جامعة هارفارد دينيس بورتو، أن سعر العملة الإلكترونية البيتكوين، ستتجاوز الـ 100 ألف دولار أمريكي، استنادًا إلى قانون مور.

جاء ذلك خلال حديثه مؤخرًا مع مؤسس مولتيبلكس بريان روميل، في مقابلة قامت على قانون مور.
يشير قانون مور، والذي أطلق عليه نسبة إلى مؤسس شركة إنتل غوردن مور، إلى استنتاجه عام 1965، أن عدد الترانزستورات لكل بوصة مربعة على الدوائر المتكاملة تضاعف كل عام منذ اختراعها، ويوضح القانون بشكل أساسي النمو الهائل للتكنولوجيا، والمعدل السريع لها في عملية التوسع.
وعلى غرار دوائر إنتل المتكاملة وشرائح نفيديا، ارتفعت قيمة بيتكوين من حيث القيمة الأسية منذ أوائل عام 2009، وظلت تحقق أفضل الأصول والأداء في العالم، خلال السنوات الثمانية الماضية، باستثناء عام 2014، ووفقا للاستراتيجي توم لي، أن البيتكوين في طريقها لتصبح العملة الأفضل أصولًا وأداءً مرة آخرى في نهاية عام 2017.
وأكد لي أن الزيادة السريعة في الطلب على البيتكوين من المستثمرين المؤسسيين، ستحقق بلا شك أفضل أداء لها في هذا العام، وأن المستثمر سيجد سهولة في الاستثمار بالبيتكوين بدلا من "سلة من الأسهم الأمريكية".
وأشار لي إلى أنه يعتقد أن البيتكوين محظوظ، مع إمكانات للرعاية المؤسسية الضخمة القادمة، فلدى العملة الإلكترونية الكثير من الخصائص، والتي تشبه نوعًا ما الذهب، مما يجعل من العملة الإلكترونية عامل جذاب في نهاية المطاف كعملة بديلة للذهب.
ونصح لي المؤسسات أن تشتري البيتكوين اليوم مباشرة من خلال وسيط، متابعًا أن فتح خيارات تداول العقود الآجلة، سيجعل العملة تنمو في الحيازات.
توجد العديد من الأسباب التي تجعل المحللين والتجار البارزين واثقين من البيتكوين، ولعل أهم هذه الأسباب هو قدرة تلك العملة على التكيف، ليجعلها بمثابة الذهب الرقمي، لتصبح ملاذًا آمنًا واستثمار طويل الأجل.
وقام المستثمرون بشراء البيتكوين، كمنتج لإدارة الثروات من أجل حماية المحافظ من عدم اليقين الاقتصادي وتقلب الأسواق العالمية.
ومن مميزات العملة الإلكترونية، عملية النقل والسيولة العالية، الأمر الذي جعل التجار يفضلون البيتكوين على الذهب بسبب تلك التطبيقات، ليتيح استخدامه سواء ذهب رقمي أو عملة رقمية.
وأوضح لي،أن سيولة البيتكوين ستزيد فقط خلال الأشهر المقبلة بمعدل سريع، مؤكدًا أن هناك بعض الأسواق الأكبر عالميًا ومنصات التداول تدرس دج البيتكوين، ومنها بورصة شيكاغو، والبنوك التجارية على نطاق واسع.
وقال الرئيس العالمي للمنتجات والخدمات في "فالكون" آرثر فايلويان، إن ردود الفعل الأولى لخدمات البيتكوين مشجعة للغاية، مؤكدًا اقتناعه بإضافة 3 أصول جديدة من بلوكشين ليتم وفاء الاحتياجات للعملاء المستقبليين.
ومع استمرار الاعتماد على البيتكوين، على الصعيد العالمي، في ظل استمرار ارتفاع الذهب والعملة الرقمية بمعدل متزايد، فإن قيمة بيتكوين ستصل إلى 100 ألف دولار أمريكي، كما توقعت بورتو والعديد من المحللين الآخرين في القطاع المالي.


اوبك تناقش تمديد اتفاق خفض انتاج النفظ الى 3 أشهر اضافية لزيادة سعره نظرة على اهم ما جاء فى خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي
جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.