country flagEnglish
0
0

ستيف بانون من كواليس هوليوود الى حجرات البيت الابيض

2017-08-18 06:53 pm | عدد المشاهدات : 309

ستيف بانون

ستيف بانون من هوليوود الى البيت الابيض

ولد بانون في ولاية فرجينيا الأمريكية عام 1953، وقضى أربع سنوات في البحرية قبل أن يحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، وانتقل بعدها إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية، ثم عمل في التمويل الإعلامي وساعد في إطلاق برنامج "سينفيلد" الساخر وبرامج أخرى. 

ثم انتقل بانون إلى مجال الإنتاج السينمائي في هوليوود، قبل أن يتفرغ لإنتاج أفلام وثائقية سياسية بشكل مستقل، ويشغل بانون حالياً منصب كبير المستشارين الاستراتيجيين للرئيس الأمريكي لترامب، وهو دور يتيح له التواصل بشكل مباشر مع الرئيس الأمريكي.  

وقد أثار ستيف بانون موجه من الانتقادات وجهت له بعد ان هاجم القوميين البيض ووصفهم بأنهم "مهرجين"، في ظل استمرار تداعيات الاحتجاجات العنيفة في شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا، والذي واجه ترامب بدوره عاصفة من الانتقادات بسبب تصريحاته عن تلك الاشتباكات بين المتظاهرين اليمنيين والمعارضين لهم في شارلوتسفيل، بولاية فيرجينيا، التي حمّل فيها ترامب "كلا الجانبين" مسؤولية أعمال العنف.

وذكرت عدده مصادر أن ترامب نُصح بإقالة بانون، لتهدئه الرأى العام، ومن الجدير بالذكر، ان بانون يتمتع من خلال منصبه بالتواصل مباشرة مع الرئيس، وظهر تأثيره في عدد من القرارات، على سبيل المثال، انسحاب الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ. 

هذا وقد أفادت صحيفة نيويورك تايمز أن الرئيس دونالد ترامب قرر إقالة رئيس الاستراتيجيين ستيف بانون، مما انعكس بشكل إيجابي على الاسواق، لنشهد ارتدادات قوية فى المؤشرات الامريكية خلال تداولات اليوم. 
  
  


المخاوف الجيوسياسية تعكس بظلالها على تعاملات سوق العملات الفوركس اليوم | 21 آب 2017 الريبل.. طريقك الأرخص نحو الثراء الإلكتروني
جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.