country flagEnglish
0
0

تعرف على رئيس البورصة المصرية الجديد

2017-08-07 03:24 pm | عدد المشاهدات : 357

محمد فريد محمد صالح رئيس البورصة المصرية

رئيس جديد للبورصة المصرية و السوق المصري

​أصدر رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل، قرارًا رقم 1759 لعام 2017، الخاص بتعيين محمد فريد محمد صالح رئيسًا للبورصة المصرية، لمدة 4 سنوات.
جاء القرار أمس الأحد، وذلك بعد انتهاء ولاية الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية السابق.
شغل محمد فريد صالح، العديد من المناصب الهامة في مصر، ومنها نائب رئيس البورصة عامي 2010 و2011.
وعمل فريد صالح كرئيس تنفيذي لشركة دي كود للاستشارات الاقتصادية والمالية، مستشارًا في البنك الدولي منذ عام 2013، ومحاضر غير متفرغ في الجامعة الأمريكية في القاهرة، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
كما كان فريد صالح خبير اقتصادي ومدير وحدة راس المال في وزارة الاستثمار بين عامين 2004 و2010، وشغل منصب خبير اقتصادي في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية منذ عام 1999:2002.
حصل رئيس البورصة المصرية الجديد على بكالوريوس في التجارة والاقتصاد من جامعة حلوان بالقاهرة 1999، وماجيستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 2002، وماجيستير في العلوم الاقتصادية والمالية والاستثمار من جامعة يورك بالمملكة المتحدة عام 2003، كما حصل على ماجيستير في الرياضيات المالية من كلية كاس لإدارة الأعمال في المملكة المتحدة عام 2008
شارك فريد صالح في تدشين أول مؤشر محدد الأوزان في السوق المصري، وساهم في وضع خطة تفصيلية لإنشاء سوق للمشتقات المالية والمساهمة في اعداد القواعد التشريعية المنظمة لهذا السوق.


ما هو البيتكوين | ما لا تعرفه عن عملة بيتكوين الإلكترونية تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس 5 آب 2017
جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.